الشارقة وعجمان.. فض الشراكة

الشارقة وعجمان.. منافسة قوية لتحسين مركزيهما في الترتيب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف فريق الشارقة في الخامسة و45 دقيقة من مساء اليوم بإستاد خالد بن محمد فريق عجمان ضمن مباريات الجولة 19 من دوري الخليج العربي لكرة القدم في مواجهة لتحسين مواقعهما في الترتيب، وفض الشراكة، ويحتل الشارقة المركز السابع برصيد 23 نقطة وفي مركز آمن بعيداً عن منطقة الخطر، وعجمان في المركز الثامن بنفس الرصيد، وفارق الأهداف.

وأكد عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة أهمية الفوز اليوم لتحسين موقف الفريق في الترتيب، مشيرا إلى استمرار غياب شاهين عبد الرحمن الذي أجرى جراحة في أصبع القدم، وغياب يوسف سعيد للإيقاف فيما لم يقرر الجهاز الطبي موقف ويلتون من الإصابة وقال: لدينا لاعبون قادرون على تعويض الغيابات.

وأضاف: ‏وضع الفريقين متشابه ‏وهما بعيدان عن صراع الهبوط، والهدف التواجد ضمن المراكز المتقدمة وهو طموح مشروع. وفي المقابل أوضح أيمن الرمادي مدرب عجمان، أن المباراة مهمة لكونها تمنح الفريق فرصة التقدم لمركز جيد، وقال: الفريق تجاوز مسألة التوتر وأصبح يلعب بدون ضغوط، مشيراً إلى الفرصة مواتية الآن لتجويد الأداء أكثر والتقدم للأمام في الترتيب.

تجهيز

وكشف الرمادي عن أن المباريات المتبقية لعجمان تمثل فرصة جيدة للتجهيز للموسم المقبل من خلال منح الفرصة للمشاركة للاعبين شباب لم ينالوا فرصة كافية في المباريات السابقة.

وقال: يغيب عن الفريق 5 لاعبين على رأسهم الايفواري كونيه بسبب البطاقة الحمراء في مباراة الظفرة وعبد الله مال الله للإصابة ومحمد يعقوب ومحمد الخديم لارتباطهما بدورة عسكرية، والثقة في جميع اللاعبين، وسبق  للفريق اللعب بمحترف أجنبي واحد وظل يقدم مستوى مقنعا ويحقق نتائج جيدة، وقال البدائل متوفرة مثل محمد حسين، بالإضافة لقدرة الفريق على تغيير أسلوبه بما يناسب إمكانيات عناصر التشكيلة.

Email