«المحترفين» تناقش «الأجندة» مع الأندية

30 أغسطس مقترح انطلاقة الدوري للموسم الجديد

من اجتماع لجنة المحترفين مع الأندية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تم الاتفاق خلال ورشة العمل التي نظمتها لجنة دوري المحترفين بمقر اتحاد الكرة بدبي، مع مدربي أندية دوري الخليج العربي أمس على أن تكون بداية الموسم الجديد 2018 - 2019 خلال أغسطس المقبل، على أن تقام الجولة الأولى من دوري الخليج العربي يومي 30 و31 أغسطس وينتهي الموسم منتصف مايو 2019، على أن تقام مباراة كأس السوبر في العاصمة المصرية القاهرة 17 أغسطس أو 24 منه.

وكانت أهم المقترحات خلال الإجتماع إمكانية إقامة كأس الخليج العربي بدون الدوليين خارج المدن المستضيفة لمباريات كأس آسيا، وتم الاتفاق على منح الأندية مهلة حتى الاثنين المقبل لدراسة مقترح الموسم الجديد مع مخاطبة لجنة المحترفين بالتعديلات المطلوبة قبل عرض البرنامج على لجنة المنتخبات.

حضر الورشة عبد الحميد المستكي عضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة الفنية للجنة دوري المحترفين، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة، وناصر الحمادي عضو اللجنة الفنية باللجنة وكل من: زوران مدرب العين، اروابارينا مدرب الوصل وحميد يوسف مدير الفريق، وفيرسلاين مساعد مدرب الجزيرة، انتوني بيترا مساعد مدرب الوحدة، علي مراد مساعد مدرب النصر، د. جمال صالح المدير الرياضي لنادي الشارقة، جمعة العبدولي مدير فريق دبا، وسعيد سعود مدير فريق الظفرة ومحمد ظفرالله ممثل شباب الأهلي دبي.

وأكد المستكي أن الموسم المقبل يعتبر استثنائياً في ظل استضافة الدولة لكأس العالم للأندية وكأس أمم آسيا، وكشف الحرص على مراعاة مشاركات المنتخب الأول والفرق في البطولة الآسيوية، وعدم إقامة مباريات الدوري أو كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الأيام المضغوطة لبطولة دوري أبطال آسيا.

Email