دبا وشباب الأهلي دبي.. البحث عن النقاط

من لقاء الدور الأول بين الفريقين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتطلع دبا الفجيرة للاقتراب أكثر من تأمين بقائه مع الكبار للمرة الرابعة في تاريخه، عندما يستقبل اليوم شباب الأهلي - دبي، في افتتاحية مباريات الجولة الـ 19 من دوري الخليج العربي، التي تقام بملعب الفجيرة 17:40، ويخوض كل فريق اللقاء من أجل الحصول على العلامة الكاملة، التي ستؤمن موقف النواخذة رسمياً في الوجود في دوري الأضواء والشهرة، في الوقت الذي يسعى رفاق المدرب مهدي علي في الاقتراب أكثر من فرق المربع الذهبي، المؤهل للعب في دوري أبطال آسيا.

21 نقطة

وخلال المؤتمر الصحافي، أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة، أن وصول النواخذة إلى معدل 21 نقطة فيما تبقى من جولات بالدوري، سيجنبهم بشكل كبير، خوض مباريات ملحق الهبوط لدوري الهواة، مطالباً لاعبي فريقه بضرورة البعد عن تكرار الأخطاء. ولمّح المدرب كاميلي، إلى غياب أكثر من لاعب عن التشكيلة التي ستخوض اللقاء، على رأسهم عادل الحمادي، بسبب الإعارة، إلى جانب أحمد إبراهيم المصاب بكسر في أصبع يده، إلى جانب عادل سبيل وعبد الرحيم أهلي للإصابة أيضاً.

نتائج جيدة

ويدخل شباب الأهلي- دبي، المباراة، بحثاً عن مواصلة النتائج الجيدة، وتحسين ترتيب الفريق في دوري الخليج العربي، مع الاقتراب من مشارف نهاية المسابقة، التي يحتل فيها الفريق المركز السادس برصيد 24 نقطة، ويرى الجهاز الفني، أن مباريات الدوري المتبقية، ستكون فرصة لتحضير الفريق بشكل جيد، للمنافسة على لقبي كأس الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، واللتين وصل فيهما الفريق إلى مراحل متقدمة، وبات أحد المرشحين بقوة للفوز بهما.

إكمال المشوار

من جانبه، كشف مهدي علي مدرب شباب الأهلي- دبي، عن رغبته في إكمال المشوار بنفس القوة، وتطور الأداء الذي ظهر به الفريق في مبارياته الأخيرة، وتحفظ على فكرة أن تكون مواجهة دبا الفجيرة، بروفة للقاء الإياب أمام مضيفه الوصل في الكأس، ولكنه أشار في الوقت نفسه، إلى أن هذا لن يمنع من تجهيز بعض اللاعبين، للاستفادة منهم في لقاء الإياب، بعد استدعاء عدد من اللاعبين لقائمة المنتخب الوطني الأول، إضافة إلى الغيابات الأخرى.

معنويات

يلعب دبا الفجيرة بمعنويات الفوزين الأخيرين، على كل من الوصل وحتا، وتقدمه نحو المركز التاسع بـ 18 نقطة، لكن هزيمة الفريق قبل أسبوع أمام العنابي في ذهاب نصف نهائي كأس الخليج العربي، ربما عكرت صفو الأجواء في المعسكر ، وطالب الجهاز الفني، لاعبيه، بالتركيز اليوم.

Email