النصر وحتا.. أهداف مختلفة

من لقاء سابق بين النصر وحتا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف النصر، نظيره حتا، الساعة 17:45 مساء اليوم، لحساب الجولة 19 لدوري الخليج العربي، على ملعب شباب الأهلي- دبي فرع العوير، في لقاء الأهداف المختلفة، حيث يسعى العميد لتعزيز موقعه في جدول الترتيب إلى النقطة 35، وانتظار عثرة للوصل للانقضاض على المركز الثالث، فيما يتطلع حتا، الذي يحتل المركز 11 بـ 13 نقطة، إلى الوصول إلى المنطقة الدافئة.

ويخوض العميد المباراة منقوصاً من خدمات خالد جلال وراشد عيسى وعامر مبارك وسالم صالح، لأسباب صحية، ومحمود خميس الموقوف بسبب جمعه 3 بطاقات صفراء، فيما تسجل التشكيلة، عودة مرتقبة للمغربي عبد العزيز برادة، بعد غياب استمر أكثر من 100 يوم للإصابة.

حلول هجومية

وفي ظل قلة الحلول الهجومية، من المنتظر أن يدفع الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب الفريق، بالبرازيلي مارسيلو سيرينو في مركز رأس الحربة، وإلى جانبه اللاعب الصاعد راشد عمر، الذي شكل الورقة الرابحة في لقاء الديربي الأخير أمام الوصل، عندما نجح في الحصول على ضربتي جزاء.

ويتطلع النصر إلى الظهور بالمستوى نفسه، الذي كان عليه قبل فترة التوقف، وتحقيق الانتصار السادس على التوالي، الذي إذا ما تحقق سيكون إنجازاً جديداً للمدرب الصربي، بعدما أعاد العميد إلى منصات التتويج، بعد غياب استمر أكثر من ربع قرن.

وأكد يوفانوفيتش، أن مواجهة حتا اختبار صعب، رغم اختلاف وضعية الفريقين في جدول الترتيب، مشدداً على ضرورة تحقيق 3 نقاط، لتعزيز حظوظ الفريق في المراهنة على المركز الثالث، المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال آسيا.

حتا جاهز

ومن جهته، أكد عبد المجيد النمر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حتا، جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام النصر، وقال النمر في المؤتمر الصحافي أمس، إن اللقاء يبدو صعباً أمام فريقه، لا سيما أن المنافس ظهر بمستوى أداء متصاعد، ترجمه بالفوز في الجولات الخمس الأخيرة من بطولة الدوري.

وأشار النمر، الذي يقود مباراته الأولى بعد توليه التدريب، خلفاً للسوري نزار محروس، إلى أنه رغم جميع هذه المعطيات، إلا أنه يتطلع إلى قيادة الفريق للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، تلبي الطموحات والأهداف، رغم وجود بعض الغيابات الناتجة عن الإصابات والإيقاف، التي تتراوح من 4 إلى 6 لاعبين لن يشاركوا غداً، من بينهم لاعبان اثنان من المحترفين الأجانب، إضافة إلى أحمد خميس وسبيل غازي، بسبب بند الإعارة، الذي يمنع مشاركتهما أمام ناديهما الأصلي.

مرحلة صعبة

وأكد النمر أن الإعصار قادر على تجاوز المرحلة الصعبة المقبلة من أجل البقاء، خاصة أنه يمتلك عناصر مميزة، سواء على مستوى اللاعبين الأجانب أو المواطنين، مضيفاً أن الجميع سيعمل خلية عمل واحدة، مطالباً جماهير الإعصار، بالوقوف خلف الفريق في الفترة المقبلة، من أجل تحقيق النتائج المرجوة التي يتطلع إليها الجميع.

Email