القمر «السماوي» يسطع في أبوظبي

منصور بن زايد يناقش مع غوارديولا مستقبل سيتي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، في مكتب سموه بقصر الرئاسة، أمس، بيب غوارديولا، مدرب الفريق، بحضور معالي خلدون المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس إدارة النادي.

جرى خلال اللقاء استعراض مسيرة النادي في المجالات الرياضية والاستثمارية والمجتمعية، وناقش سموه الخطط والتطلعات المستقبلية المرسومة للنادي.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد بالجهود الدؤوبة والعمل الجاد والمتواصل من قِبل جميع أجهزة فريق كرة القدم من إداريين وفنيين ولاعبين، معرباً عن تمنياته للفريق بتحقيق مزيد من الانتصارات والإنجازات الرياضية، وأن يحافظ النادي على مكانته المتميزة تحقيقاً لأهدافه وتطلعات جماهيره.

كان نادي مانشستر سيتي قد وصل إلى العاصمة أبوظبي في زيارة تدريبية استمرت خمسة أيام، بعد فوزه الاثنين الماضي على فريق ستوك سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن الفريق يُجري بعض التدريبات الخفيفة في العاصمة تتخللها فترات استرخاء لاستعادة النشاط والتمتع بالطقس الرائع للدولة هذه الأيام.

تدريب

ويعسكر فريق مانشستر سيتي بنجومه وطاقمه الفني بقيادة الإسباني بيب غوارديولا في العاصمة أبوظبي لمدة ثلاثة أيام، تشمل زيارة أهم الملامح السياحية، ويُجري حصة تدريبية اليوم على ملعب الجزيرة الفرعي بقصر الإمارات.

وتغادر بعثة «القمر السماوي» صباح السبت، وقد اعتاد السيتي منذ سنوات تنظيم زيارة قصيرة إلى أبوظبي عدة أيام، بهدف التعرف إلى أهم الملامح السياحية، وأخذ قسط من الراحة، مع مقابلات للصحافة والجماهير.

ويحظى مان سيتي بشعبية كبيرة في الإمارات والوطن العربي، بعد القفزات الكبرى التي حققها على الساحة المحلية والدولية، وبفكر إداري رفيع المستوى من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مالك النادي، ويسير مان سيتي بخطى ثابتة نحو حصد درع الدوري الإنجليزي بتصدره قائمة فرق «البريميرليغ» بـ81 نقطة، مبتعداً عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد 65 نقطة.

Email