الجنيبي: الاستضافة تعزز مكانة الإمارات الرياضية عالمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن عبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، استضافة إمارة أبوظبي لدورة الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص، معتبراً الاستضافة تعزيزاً لمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة الرياضية على مستوى العالم، وتأكيداً على ما تتمتع به الدولة من قدرات كبيرة وسمعة طيبة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية العالمية.

وأبان الجنيبي، أن رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لهذا الحدث يؤكد الاهتمام الكبير، الذي توليه القيادة الرشيدة لأصحاب الهمم، ويعبر عن حرص الدولة على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهم في كل المجالات.

استضافة

وقال: «استضافة أبوظبي لدورة الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص، يؤكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة صارت وجهة رياضية جاذبة للبطولات العالمية والإقليمية».

جهد

من جانبه، وجه المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولي، الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولى عهد ابوظبى نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وإلى شعب الامارات، موضحاً أن اتحاد الأولمبياد الخاص بدأ يشعر بمدى الجهد والعمل المضنى المبذول لكى تظهر البطولة بتلك الصورة الرائعة. مبيناً، أن الإمارات ستقدم للعالم صورة صادقة وعن قرب على مدى التحضر والرقى التى تتميز به.

Email