الوحدة ينعش آماله بثلاثية في ذوب آهن

العين يعود بنقطة الاستقلال

اقتنص العين نقطة ثمينة من مضيفه الاستقلال الإيراني وفرض عليه التعادل 1-1 مساء أمس على ملعب استاد آزادي أمام أكثر من 95 ألف متفرج، في مباراة الفريقين بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، تقدم الفريق الإيراني بهدف عن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها، سددها السنغالي مامي تيام (ق 42)، وعاد "الزعيم" في الشوط الثاني ليهاجم أصحاب الأرض بقوة حتى تمكن الياباني تسوساكا شيوتاني من تسجيل هدف التعادل بعد أن راوغ الدفاع الإيراني وسدد الكرة ببراعة على يسار الحارس (ق 77).

ورفع العين رصيده إلى (4 نقاط) في المركز الثالث، بينما رفع الاستقلال رصيده إلى (6 نقاط) متساوياً مع الريان الذي فاز أمس على الهلال السعودي، وسيستضيف العين في الجولة المقبلة فريق نادي الهلال على ملعب استاد هزاع بن زايد .

وأنعش الوحدة آماله في التأهل إلى دور 16 بدوري أبطال آسيا بعدما ضرب ذوب آهن الإيراني بثلاثية نظيفة أمس على استاد مدينة زايد الرياضية في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ووضع الوحدة أول ثلاث نقاط في رصيده من خلال الفوز الأول له في البطولة متمسكاً بالفرصة الأخيرة مستفيداً من فوز الدحيل على لوكوموتيف طشقند الذي تساوى مع الوحدة في رصيد النقاط.

وقدم الوحدة أفضل مباراة له في البطولة واستعاد توازنه بعد خسارته في الجولات الثلاث الأولى إلا أنه لا يزال مطالباً بالفوز في المباراتين المقبلتين أمام لوكوموتيف والدحيل.

أنهى الوحدة الشوط الأول بهدف لتيغالي في الدقيقة 45، وأضاف مراد باتنا ومحمد العكبري الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 57 و65.

تعليقات

تعليقات