عبد الجليل المرزوقي: نتائج السماوي تبشّر بالصعود - البيان

عبد الجليل المرزوقي: نتائج السماوي تبشّر بالصعود

أكد عبد الجليل المرزوقي، مدير فريق بني ياس، أن نتائج السماوي في دوري الدرجة الأولى حتى الآن مبشرة بعودة النادي إلى مكانه السابق في دوري المحترفين، موضحاً أن الفريق يقدم مستويات جيدة ويحقق نتائج إيجابية لكنه مازال يقاتل في الملاعب المختلفة لأجل تحقيق هدفه، وتصدره حالياً للمنافسة لا يعني أنه ضمن التأهل خاصة في وجود منافسين أقوياء لديهم ذات الطموح ويتمتعون بإمكانات فنية عالية.

صدارة

وأكد المرزوقي أنهم منذ بداية الموسم وضعوا أعينهم على صدارة الدوري والفوز بالمركز الأول وأضاف: هذه النتائج جاءت بعد مجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني ودعم قوي من إدارة النادي التي هيأت الأجواء، الكل عمل من أجل الصدارة والتتويج بلقب الدوري لتأكيد العودة القوية إلى دوري المحترفين وتحقيق رغبة جماهير النادي، ونعتقد أننا نمضي في الطريق الصحيح ونتقدم بخطى ثابتة لكن المشوار يحتاج إلى جهد أكبر من اللاعبين لأن لدينا 6 مباريات قوية في المرحلة المقبلة بداية بمواجهة مصفوت على ملعبه وهي مباراة ليست سهلة أيضاً ولا بد من الاهتمام بها للفوز بالنقاط الثلاث.

ثقة

كما شدد مدير السماوي، على ضرورة الوضع في الاعتبار أن كرة القدم لعبة عطاء وأن الثقة الزائدة يمكن أن تقود لنتائج سلبية، رافضاً بشدة التأكيد على أن السماوي حسم تأهله لدوري المحترفين. وقال: هنالك مباريات في الملعب يجب أن نركز عليها وأن نحترم كل خصم نلعب أمامه حتى نتمكن من تحقيق الهدف الذي نسعى من أجله. كما أشار مدير فريق بني ياس إلى أن تشكيلة السماوي ستشهد في المباراة المقبلة عودة لاعبيه مانوتشو وحسن محمد، بعد غيابهما عن المباراة السابقة أمام العربي، موضحاً أن الفريق سيكون مكتمل العدد أمام مصفوت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات