#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

الثواني الأخيرة تشعل دوري الصالات

من لقاء النصر ومليحة في دوري الصالات | من المصدر

أفلت فريق نادي الظفرة بأعجوبة من كمين نمور كلباء مساء أول من أمس، عندما أنهى أصعب مهمة له في المنطقة الشرقية بالفوز على اتحاد كلباء بصعوبة 4 -3 في آخر ثانيتين من عمر المباراة، بينما في مباراة أخرى حول النصر تأخره من مليحة بهدف إلى فوز 6 - 3، ليتساوى النصر والظفرة عند 40 نقطة ويتجمد رصيد كلباء عند 11 نقطة ومليحة 20 نقطة.

حفلت مباراة اتحاد كلباء والظفرة بقمة الندية والإثارة من بدايتها وحتى نهايتها عندما انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 2-2.

وبلغت الإثارة ذروتها بتسجيل كلباء هدف التعادل 3-3 عن طريق محترفه العماني معتصم رياض الشامسي قبل 10 ثوان فقط، وكانت أرقام الساعة تشير إلى أن المتبقي 4 ثوان فقط فإذا بصبري جميل يسدد الكرة لتلامس رأس محمد حسن الملا وتستقر في شباك حارس كلباء، ليسجل هدفاً بطعم البطولة لفريق الظفرة.

وحول الشد والجذب الواقع بين اللجنة التنفيذية لكرة الصالات حول تفسير الآلية التي تم اعتمادها للبلاي أوف، كشف حسن عباس الحمادي عضو مجلس إدارة نادي الظفرة ومشرف عام اللعبة عن أنهم قاموا بتحويل كل اللوائح والمواد الخاصة بما يتعلق بدوري الصالات إلى الشؤون القانونية في نادي الظفرة وأنهم في انتظار التقرير الذي سوف ترفعه الشؤون القانونية لإدارة الثاني.

وبعد الوقوف على التقرير وتفاصيله سيكون لكل حادث حديث، وقال إذا كان لنادي الظفرة حق سنقوم بإصدار بيان رسمي نطالب فيه بحقوق النادي كاملة.

يذكر أن نادي الظفرة المتساوي مع النصر في النقاط بواقع 40 نقطة لكل فريق يطالب بالفصل بينه والنصر بمباراة فاصلة تحدد صاحب المركز الأول في الوقت الذي اعتمدت فيه اللجنة التنفيذية لكرة الصالات آلية المواجهات المباشرة لفض الاشتباك والمواجهات المباشرة تمنح أحقية المركز الأول الذي يمنح صاحبه الانتظار لمواجهة بطل الدوري الثلاثي؛ أي أن صاحب المركز الأول سيلعب المباراة النهائية مع بطل الدوري الثلاثي الذي سيكون بين الظفرة ودبا الحصن وشباب الأهلي- دبي.

تعليقات

تعليقات