كأس العالم 2018

بطولة

مطار الشارقة يحلّق بصدارة «المؤسسات الحكومية»

واصل فريق هيئة مطار الشارقة الدولي تقديم عروضه القوية وحقق الانتصار الثاني له على التوالي على فريق دائرة الموانئ البحرية والجمارك بثلاثية ضمن منافسات بطولة الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة، بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي.

وضمن منافسات المجموعة الأولى استطاع فريق هيئة مطار الشارقة من تحقيق فوز سهل على دائرة الموانئ البحرية والجمارك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ثاني جولات الفريق في المجموعة. أحرز أهداف المباراة اللاعبون صلاح عبيد وعمران دين محمد وإبراهيم الحمادي ليتصدر الفريق ترتيب المجموعة بست نقاط، بينما يتذيل فريق الموانئ ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وفي إطار منافسات المجموعة فاز فريق هيئة الطرق والمواصلات على فريق دائرة الموارد البشرية بهدف دون رد ليصل إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن المطار المتصدر، بينما يحتل الموارد البشرية المركز الرابع. وفي إطار منافسات المجموعة الثانية حقق فريق نادي الثقة للمعاقين فوزاً مهماً في أول ظهور له بالبطولة على فريق جمعية الشارقة التعاونية بهدفين دون رد.

تعليقات

تعليقات