#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

شباب الأهلي ــ دبي يستضيف البطائح في دوري الصالات

تُقام الليلة مباراتان هامتان في مسك ختام الدور التمهيدي من دوري كرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2017-2018 الذي سيتوج البطل بعد اعتماد نظام «البلاي اوف»، الذي يطبق لأول مرة في الدوري العام، حيث يحل فريق نادي البطائح ضيفاً على شباب الأهلي ــ دبي، ويستقبل نادي الحمرية ضيفه فريق نادي خورفكان.

حسم الأمر

يدخل فريق شباب الأهلي ــ دبي مباراة اليوم من دون ضغوط، بعد أن حسم أمره في ضمان اللعب بالبلاي اوف، ويسعى الفريق إلى مواصلة الانتصارات وتندرج مباراته اليوم ضمن استعداداته للبلاي اوف، يذكر أن أول فوز لشباب الأهلي في دوري هذا الموسم تحقق في الجولة الأخيرة من الدور الأول بعد سلسلة من الخسائر والتعادلات.

أما البطائح فسيلعب اليوم أيضاً من دون ضغوط بعد أن فرض نفسه كقوة لا يستهان بها، ولولا خسارتيه من دبا الحصن واتحاد كلباء على التوالي لكان للفريق شأن آخر. ويطمح الفريق إلى وداع جمهوره بأفضل عرض ونتيجة مشرفة تخدم هدفه من المباراة وهو إحراز المركز الخامس الذي يقف عليه الفريق الآن برصيد 20 نقطة.

مواجهة قوية

وتشكل مواجهة الحمرية مع خورفكان إحدى ديربيات الإمارة، ويمتلك الحمرية 3 نقاط ويحتل المركز التاسع والأخير، ويرغب الفريق في تحقيق فوز معنوي أو الانتصار الثاني له في الدوري، لترتيب أوراقه من جديد للدخول إلى تمهيدي الكأس بروح معنوية عالية، ويلعب خورفكان لنفس الغرض ويحتاج الفريق إلى فوز معنوي أيضا خصوصاً وأنه يعتبر أول فريق حقق الرباعية في موسم واحد وهي رباعية 2014.

14

يحتل خورفكان المركز السابع برصيد 14 نقطة، ويحتاج إلى وقفة مع النفس ومراجعة الحسابات بصورة كبيرة كي يعود مارداً قوياً كما كان في السابق.

تعليقات

تعليقات