كأس العالم 2018

الحارثي: صعود السماوي إلى "المحترفين" يتطلب الحذر

رفض الدكتور سالم جريب الحارثي رئيس شركة كرة القدم بنادي بني ياس التأكيد على صعود فريقه وعودته من جديد لدوري المحترفين رغم صدارته لدوري الهواة بفارق مريح عن بقية منافسيه، مشيراً إلى أن الصعود بالنسبة لهم غير مضمون حتى الثانية الأخيرة من المنافسة، لكنهم يطمعون في حسم بطاقة التأهل قبل 3 جولات من النهاية وأضاف: هذا طموحنا وهدفنا ولكن الأمر يحتاج إلى الحذر، إذ لا يمكن أن تضمن شيئاً في كرة القدم التي ليس فيها أمان. موقفنا جيد في الدوري كما هو واضح أمام الجميع وحظوظنا أفضل من غيرنا، لكن ذلك يتطلب المزيد من الجهد والعمل وليس الثقة الزائدة التي يمكن أن تقود لنتائج سلبية.

الحارثي ثمن عطاء الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة السابقة، مشيراً إلى المجهود الذي بذلوه وأثمر عن التربع على الصدارة وقال: خلال مباراتنا الأخيرة أمام الزيد الذي يعتبر من الفرق الصعبة جداً، خاصة عندما يلعب على أرضه، قدم اللاعبون مباراة جيدة ولعبوا بروح قتالية، ونجحوا في تحقيق الفوز رغم غياب اللاعبين الأجانب وأداء الشوط الثاني بعشرة عناصر فقط، هذا مؤشر للإصرار الذي يتمتع به لاعبو الفريق وحرصهم على إسعاد الجماهير.

أشار رئيس شركة الكرة بنادي بني ياس إلى أن مباراة فريقه المقبلة أمام العربي، مؤكداً أن الفوز فيها يزيد من حظوظ السماوي في التأهل، وذكر أنها مباراة صعبة ويجب الحذر فيها. وأضاف: أيضاً هناك مباراة مهمة في الجولة تجمع كلباء والفجيرة ونتيجتها تهم فريقنا، لذلك فإن جولة الأسبوع المقبل يمكن أن تحدد الكثير لفرق المقدمة.

 

تعليقات

تعليقات