#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

الوحدة يختتم تدريباته اليوم استعداداً لذوب أهان

يؤدي فريق الكرة بنادي الوحدة، تدريبه الأخير في الرابعة والنصف عصر اليوم، على استاد فولاذ شهر بالعاصمة الإيرانية طهران، استعداداً لمواجهة فريق ذوب أهان في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يشارك في المران، جميع اللاعبين الذين اختارهم المدير الفني للفريق، الروماني لورينت ريجيكامب، للسفر إلى إيران، وعددهم 21 لاعباً، وسيتم خلاله التركيز على وضع اللمسات النهائية لخطة المباراة، وفقاً لنقاط قوة وضعف المنافس، واختيار التشكيل الأمثل الذي سيبدأ به اللقاء.

وقبل سفر البعثة ظهر أمس، أدى فريق الوحدة تدريباً قوياً في الثانية عشرة ظهر أمس الأحد، على ملعب أكاديمية الناشئين بالشهامة، شارك فيه جميع اللاعبين، ووضح خلاله أن الوحدة سيلعب بأسلوب هجومي لتحقيق الفوز، والعودة بالنقاط الثلاث لإنعاش آماله في التأهل لدور الستة عشر من المجموعة الأولى، على أن يخلد اللاعبون للراحة في المساء، قبل أداء المران الأخير مساء غد الاثنين على استاد فولاذ شهر، الذي تقام عليه المباراة.

طائرة خاصة

وبعد المران مباشرة، غادرت البعثة البلاد على متن طائرة خاصة عبر المطار الأميري بالعاصمة أبوظبي، وتكونت البعثة من 40 فرداً، وضمت كلاً من عضو مجلس إدارة النادي عبد الله سالم رئيساً، ومدير الفريق عبد الباسط محمد، وإداري الفريق فهد مسعود، والمدير الفني لورينت ريجيكامب ومساعديه و21 لاعباً.

ويحتل الوحدة، المركز الرابع الأخير في ترتيب فرق المجموعة الثانية، بعد أن خسر مباراتين متتاليتين، الأولى أمام لوكوموتيف الأوزباكي بخمسة أهداف دون رد في الجولة الأولى بالعاصمة طشقند، ثم خسر المباراة الثانية أمام الدحيل على استاد مدينة زايد الرياضية بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ويحتل الدحيل صدارة ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه كل من لوكوموتيف الأوزباكي وذوب أهان في المركزين الثاني والثالث برصيد متساوٍ، ثلاث نقاط لكل منهما.

طاقم أردني

من جانب آخر، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي، طاقم تحكيم أردني لإدارة المباراة، ويتكون من أدهم محمد للملعب، وأحمد مؤنس نادي ومحمد مصطفى حسان للخطوط، ومعهم محمد حسن محمود حكماً رابعاً، ويراقب المباراة اللبناني بشير عبد الخالق، ويراقب الحكام الماليزي محمد بن يعقوب.

ويعقد اليوم، المؤتمر الفني للمباراة، لتحديد ألوان ملابس الفريقين، واعتماد أهلية اللاعبين المشاركين في المباراة، ويسبقه المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين، والذي يبدأ بمدرب الوحدة ريجيكامب. ومن المنتظر أن تعود بعثة الوحدة إلى البلاد بعد المباراة مباشرة، استعداداً لمباراة دبا يوم الخميس المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، ثم مباراة ذوب أهان الإيراني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا يوم الاثنين 12 مارس الجاري، على استاد مدينة زايد الرياضية.

بيان

أعرب مجلس إدارة نادي الوحدة، أمس، عن أسفه وصدمته، من التصرفات التي بدرت من بعض لاعبي فريق العين، وخاصةً من اللاعب حسين الشحات، خلال الكلاسيكو بين الفريقين، وقال النادي في بيان: «حرصاً من نادي الوحدة على عدم نقل المنافسة في البطولة إلى خارج الملعب، لن يتقدم النادي بشكوى إلى لجنة الانضباط تجاه اللاعب، ثقة منه بأن ما قام به اللاعب سلوك فردي، لا يعبر عن نادي العين، وأن مجلس إدارة نادي العين، سيقوم باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، حتى لا تتكرر مثل هذه السلوكيات القبيحة في ملاعبنا».

تعليقات

تعليقات