كأس العالم 2018

أيمن الرمادي: أشعر بالارتياح مع «البرتقالي»

من لقاء عجمان والظفرة في الجولة 18 لدوري الخليج العربي | تصوير: يونس يونس

عبر المدير الفني لفريق عجمان أيمن الرمادي عن سعادته الكبيرة بما حققه فريقه بالبقاء «رسمياً» في دوري الخليج العربي قبل 4 جولات، وذلك بعد فوزه على الظفرة 3-1 في مباراة الجولة 18 أول من أمس، وقال إنه سعيد للغاية بتحقيق الهدف الأساسي ومنافسة فرق تفوق عجمان في الإمكانيات، مشيراً إلى أن ذلك تحقق بتكاتف أسرة النادي إدارة ولاعبين وجهاز فني.

ولم يخف الرمادي عتابه للحارس حمد خالد بسبب الهدف الذي سكن مرمى عجمان في آخر الدقائق من كرة أعادها لاعب الظفرة سعيد الكثيري لعجمان رداً على إخراجها لعلاج أحد اللاعبين المصابين، وقال الرمادي إن مثل هذه التفاصيل الصغيرة ورغم عدم تأثير الهدف في النتيجة، تزعجه للغاية كما عاتب الرمادي المحترف الايفواري بكاري كونيه على نيله بطاقة حمراء في وقت كان فيه الفريق متقدماً في النتيجة وليس في حاجة لهذا التوتر.

وأوضح الرمادي رداً على سؤال لـ «البيان الرياضي» حول مستقبل استمراره مع عجمان لموسم ثالث على التوالي، أن الوقت مبكر الآن برغم شعوره بالارتياح في نادي عجمان وأجواء الاستقرار التي تحيط بالنادي، مشيراً إلى أن الوضع الطبيعي الآن هو التركيز على المباريات المتبقية ومن ثم مناقشة تجديد التعاقد.

ومن جانبه أرجع المقدوني نيكولا مساعد مدرب الظفرة خسارة فريقه للأخطاء الدفاعية البسيطة، مؤكداً أنه غير طريقة اللعب، ولكن الوقت لم يسعفه.

وأوضح نيكولا انه لا يدري بالتحديد سبب طرد المدرب جوكيكا بقرار من الحكم، مشيراً إلى انه لا يعلق على قرارات التحكيم، وكل ما في الأمر أن جوكيكا أراد تنبيه الحكم إلى خروج الكرة في الهدف الثالث لعجمان فتم طرده.

 

تعليقات

تعليقات