إسماعيل مطر:الظروف لعبت لصالحنا

أعرب إسماعيل مطر قائد فريق الوحدة عن سعادته بتتويج العنابي بكأس سوبر عام زايد، والتي تضاف لسجل الجيل الحالي من اللاعبين، مهنئاً سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي والإدارة والجماهير على اللقب، الذي منح الفريق دافعاً معنوياً في المرحلة المقبلة من الموسم.

وقال: الوحدة استغل أفضليته والظروف النفسية، التي سبقت المباراة، والتي كانت في صالحه بعد الفوز على الجزيرة في الدوري قبل أقل من أسبوعين، إضافة إلى الفوز الذي حققه على الجزيرة في السوبر على الملعب نفسه عام 2011، فكلها أسهمت في تفوق الوحدة وحصوله على اللقب، مشيراً إلى أن الهدف الأول منح الفريق الثقة، وأربك حسابات المنافس.

مرونة

وأضاف: الوحدة يتمتع بالمرونة تحت قيادة مدربه ريجيكامب بفضل الانسجام والتفاهم بين الجهاز الفني واللاعبين، ونجاح المدرب في تجهيز جميع العناصر وإعطاء الفرصة لكل اللاعبين خصوصاً في ظل ضغط المباريات، وهو ما يؤكد أهمية تدوير اللاعبين في هذه المرحلة التي تتطلب جاهزية جميع الأسماء.

لافتاً إلى أن أهم ما يميز الوحدة حالياً وجود دكة بدلاء جيدة ولاعبين شباب على مستوى عال، والفريق أمامه مباراة مهمة أمام النصر في الدوري، ولذلك لا وقت للاحتفالات بالسوبر، من أجل التركيز على المرحلة المقبلة التي لن تكون سهلة على الإطلاق.

تعليقات

تعليقات