الرمادي:الفوز يقودنا إلى بر الأمان

أكد المدير الفني لعجمان أيمن الرمادي أن مواجهة شباب الأهلي- دبي اليوم تعتبر غاية في الأهمية، وتمثل لعجمان نقطة ارتكاز مهمة جداً، حيث تقود إلى الدخول في منطقة الأمان وقال الرمادي تفصيلاً: لدينا الثقة الكاملة باللاعبين وقدرتهم لتقديم الأداء المشرف ولا أعتقد أن ضيق الوقت بعد مباراة الكأس أمام الشارقة يشكل هاجساً لنا، فاللاعبون يقدرون ذلك ولديهم القدرة على التكيف مع مثل هذه الظروف، كما أن الجهاز الفني حرص على إراحة بعض اللاعبين في مباراة الشارقة ولدينا العلم المسبق بالعودة للعب في الدوري بعد 4 أيام.

وعاد الرمادي لمباراة الكأس فقال: بالنسبة لنا في مباراة الكأس كنا أقل حظوظاً بسبب فارق الراحة، وشاءت الصدف أن يكون منافسنا شباب الأهلي- دبي بذات الظروف حيث يتقدم في الراحة بيوم عن عجمان.

وقال الرمادي: لا توجد غيابات تذكر في الفريق بخلاف الغيابات السابقة، ومثلما ذكرت أن عجمان يتعامل مع الغــــيابات بكل رحابة صدر لأن الفريق يعتمد على الجماعية.

وتحدث الرمادي عن منافسه قائلاً: لا أتفق مع الرأي الذي يردد أن شباب الأهلي-دبي تراجع عن مستواه المعروف، ومباريات الكأس معروف طبيعتها ولا يمكن أن تكون حكماً أو مقياساً للفريق، ويبقى شباب الأهلي، فريقاً كبيراً ومنافساً قوياً لديه كامل الاحترام.

تعليقات

تعليقات