مهدي:لا نبحث عن أعذار لكننا نفتقد لاعبين أساسيين

أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي- دبي، أنه لا يبحث عن أعذار قبل لقاء عجمان في الجولة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي الليلة، ولكن الواقع يشير إلى أننا نفتقد الكثير من اللاعبين الأساسيين، ومنهم 3 غائبين للإيقاف، وأكثر من 4 لاعبين بسبب الإصابات.

قال مهدي: «أنا لا أبحث عن أعذار قبل لقاء عجمان، لأن ثقتي كبيرة بالتشكيلة، ونحن نبحث عن انطلاقة جديدة في الدوري، وإنهاء حالة اللا فوز». أما عن تقييمه لفريق عجمان، فقال: «عجمان لعب مباريات جيدة مع فرق مقدمة الدوري، ولم يوفق في المباراة الأخيرة ضد الشارقة في الكأس، وكانت هذه حالة استثنائية».

أجاب مهدي عن تساؤل، عن إمكانية وجود تفكير أمام عجمان، في لقاء العين في الجولة الرابعة عشر، خاصة أن شباب الأهلي- دبي، ابتعد عن المنافسة على درع الدوري، «تركيزنا كله منصب على مباراة عجمان، ومواجهة العين التالية، رغم أهميتها وجماهيريتها، مجرد لقاء يعادل 3 نقاط مثله مثل باقي المباريات، وهدفنا تصحيح المسار من خلال المباريات المقبلة».

كما أجاب مهدي، عن سؤال حول دخول 6 لاعبين من شباب الأهلي- دبي، إلى مرحلة الانتقال الحر، بوصولهم إلى آخر 6 أشهر في تعاقداتهم، بقوله: «لا علم لي بالأمر، ولكني أؤكد أن شباب الأهلي- دبي، لن يستغني عن أي من لاعبيه، وأنه متمسك ببقاء الجميع، إلى جانب أن الجميع لديه عقود مع النادي».

تعليقات

تعليقات