العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «الشارقة»: أنا ملك الكأس!

    فرحة الشارقة بتخطي عجمان | تصوير - إبراهيم صادق

    كأني بفريق الشارقة الأول لكرة القدم، الذي ينادي بأعلى صوته، «أنا ملك الكأس»، بعدما حقق فوزاً مستحقاً بهدفين دون رد، وخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة على حساب نظيره عجمان أول من أمس، على ملعب نادي الإمارات برأس الخيمة.

    وقدم الملك أداء مميزاً طوال المباراة، وطبق لاعبوه فكراً كروياً أكثر تميزاً لمدربهم الوطني عبدالعزيز العنبري، الذي أثبت حتى قبل مباراة أول من أمس، أنه هو الخيار الأنسب والأكثر جدوى لفريق الشارقة، خصوصاً عندما يفشل المدرب «الخواجة» في مهمة إعادة الفريق الأبيض إلى الواجهة التي يستحقها!

    عبدالعزيز العنبري المدرب الوطني لفريق الشارقة، عبر عن سعادته بتأهل فريقه الأبيض إلى ربع نهائي الكأس، البطولة التي يحبها «الشارقة» كثيراً وتحبه أكثر، منوهاً بأن الفوز نتاج طبيعي لأداء لاعبيه والتزامهم الصحيح بتوجهاته.

    وأضاف العنبري: أعتقد أننا فزنا على منافس قوي هو عجمان الذي حاول أكثر من مرة تدارك الموقف، لكنه لم يوفق، وأنا رغم الفوز والتأهل، إلا أني لست راضياً بشكل كامل عن مجمل أداء فريقنا، ويجب ألا ينسينا الفوز والتأهل، حقيقة أننا ارتكبنا بعض الأخطاء .

    ومن جانبه، أبدى المصري أيمن الرمادي مدرب فريق عجمان، ألمه لخسارة فريقه ، منوهاً بأن دفاع فرق الشارقة نجح كثيراً في أداء مهمته بإحباط هجمات فريقه ، معترفاً بتأثر فريقه بغياب بعض العناصر الأساسية ، لافتاً إلى أنه سيعمل بقوة من أجل عدم تكرار تلك الأخطاء والهفوات في مباريات الدوري.

    طباعة Email