العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بني ياس والوصل.. لقاء صعب

    يلتقي بني ياس ضيفه الوصل عند الخامسة و 5 دقائق مساء اليوم على ملعب استاد محمد بن زايد في دور الـ 16 من منافسة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأكمل السماوي إعداده للمباراة بسلسلة من التدريبات تحت قيادة مدربه الصربي غوران الذي نجح في وضع بصمته بالفريق خلال الموسم الحالي وجعله أكثر تميزاً، ويسعى غوران مع لاعبيه بقيادة النجم يوسف جابر لتحقيق نجاح وإنجاز جديدين في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفريق في دوري الهواة الذي يتصدره بارتياح حاليا.

    ويعيش السماوي واحدة من أفضل فتراته الكروية خلال السنوات الأخيرة رغم تراجعه من المحترفين للأولى لكن النادي يعيش حالة من الإستقرار والتطور الفني والإداري تمنحه الدافع في كل مبارياته.

    تتويج

    ولم يتردد غوران في الإعتراف بأفضلية خصمه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، موضحاً أن الإمبراطور يمتلك الأفضلية باعتباره واحداً من الفرق البارزة التي تنافس على التتويج بلقب دوري المحترفين وأضاف: لكننا نتوقع أن تكون المباراة محتدمة وقوية، قوة الخصم لاتعني استسلام فريقي، بل سنبذل قصارى جهدنا من أجل الدفاع عن حظوظنا في التأهل والتقدم في المنافسة وسنقول كلمتنا داخل الملعب.

    من ناحيته أكد المدير الفني لنادي الوصل الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أن بني ياس يضم بين صفوفه عناصر جيدة ويقدم أداء مميزاً في دوري الدرجة الأولى، ويمتلك الخبرة التي تؤهله لتقديم مباراة قوية.

    أداء قوي

    وقال: «نطمح إلى تقديم آداء قوي يرضي جمهورنا، ويعيدنا إلى درب الانتصارات بعد تراجع الفريق في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه قلق على الإمبراطور بعد أن استقبلت شباكه الكثير من الأهداف، وأضاف:نعمل الآن بمنتهى القوة على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات الأخيرة,

    طباعة Email