النصر يمر بفترة استثنائية و«يحتاج وقفتكم» - البيان

خليفة مبارك يوجه رسالة عبر «البيان الرياضي» إلى جمهور «العميد»:

النصر يمر بفترة استثنائية و«يحتاج وقفتكم»

وجه خليفة مبارك لاعب النصر، رسالة إلى جمهور ناديه دعاه فيها إلى الالتفاف حول الفريق في هذه الفترة التي وصفها بالصعبة، موضحاً أن الانتصارات قادمة لأن العميد قدره اللعب من أجل الألقاب، وقال في رسالته عبر "البيان الرياضي: عتابكم على رأسنا، الفترة التي نمر بها استثنائية نحتاج إلى دعمكم، ووقفتكم معنا هي وقفة للنادي وليست لأي شخص آخر، جمهورنا الوفي أحرجتنا كثيراً بحبك للشعار وللاعبين، وكل محب حقيقي يتوجّب عليه الوقوف مع النادي في هذه الظروف الصعبة، نحن لسنا بحاجة إلى الجمهور وقت الانتصارات بقدر حاجتنا إليه في مثل هذه الأوقات لمساعدتنا على استعادة مستوانا.

وأضاف: الجمهور النصراوي يشجع هذا الكيان لأنه يستحق كل الحب والدعم بكل ما نملك، الكرة في ملعبنا نحن اللاعبين، وأعتقد أن زملائي لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الظروف، أمامنا مباريات مهمة في مسابقتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي وحتى في الدوري بما أن حظوظنا ما زالت قائمة لاحتلال مركز متقدم بهدف المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا التي اشتقنا لها كثيرا. ويواجه النصر منذ الخسارة من الشارقة الخميس الماضي موجة من الانتقادات من جماهيره بسبب الأداء غير المقنع والنتائج التي لم تكن في حجم التطلعات.

تألق

كما صرح خليفة مبارك، أن الجمهور واللاعبين يتقاسمون الهدف نفسه وهو تألق العميد وتحقيق الانتصارات، وقال: الجمهور يريد النتائج ونحن أيضا نريد النتائج، لا نختلف حول هذا الأمر، ولكن لا يوجد فريق في العالم قادر على تحمل كل الإصابات الغربية التي لحقت باللاعبين.

وتابع: إصابة 8 لاعبين في الفريق أمر محزن، وأعتقد أنها المرة الأولى التي نواجه فيها مثل هذه المشكلة، لا نستطيع لوم أحد، لا الجهاز الفني ولا الطبي، نتدرب بشكل جيد ولياقتنا البدنية في أفضل حال، هذا قضاء وقدر، وعلينا تقبل الموضوع برحابة صدر لأنه لا يوجد فريق يتحمل غياب 8 لاعبين أساسيين.

نجاح

وأكد خليفة مبارك، أن النصر سيقاتل إلى آخر مباراة لإسعاد جماهيره ورد الجميل لهم، مشيرا إلى أن النصر لا زال في قلب المنافسة على ألقاب الموسم ولا يوجد أي عذر للاستسلام، وقال: مع عودة عدد من اللاعبين المصابين إلى التمارين مثل جاسم وفاندرلي وسيرينو ومبارك نأمل أن يستعيد الفريق توازنه، لكننا نحتاج إلى وقفة الجماهير الوفية لنحقق تطلعاتهم في مسابقتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.

وأوضح خليفة مبارك أن الحظ تنكر للنصر منذ بداية الموسم، وأن هناك بعض المباريات التي خسرها لسوء الحظ وليس بسبب الغيابات، ولم يكن يستحق فيها الهزيمة ولكن كرة القدم لعبة الأمل والحلم وعدم الاستسلام للظروف الصعبة، وقال: لو كان الحظ رجلا لقتلته، لقد خسرنا عدة مباريات بسبب الحظ آخرها مباراة الشارقة التي قبلنا فيها الهدف الثاني عندما لمستني الكرة ودخلت الشباك. كما صرح لاعب النصر أن الفوز على دبا غدا في مسابقة الكأس من شأنه أن يعيد الفريق إلى سكة الانتصارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات