العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    مواجهتان في دوري الصالات الليلة

    تتواصل مباريات دوري كرة الصالات في السابعة من مساء اليوم بمواجهتين، تجمع الأولى خورفكان مع النصر، والثانية الحمرية مع البطائح، وتستكمل مباريات الأسبوع الحادي عشر غداً، بمواجهتي الظفرة مع شباب الأهلي دبي، ودبا الحصن مع مليحة.

    من جانبه، يطمح فريق نادي النصر صاحب المركز الثاني برصيد 21، إلى مواصلة حصد النقاط، بهدف المحافظة على البقاء في الواجهة، مطارداً للظفرة، بعد الفوز الكبير الذي حققه على دبا الحصن في الأسبوع الماضي بنتيجة 5-2، ويتطلع العميد لعبور عقبة خورفكان العنيد، الذي يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، والذي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره في المنطقة الشرقية. في حين، يسعى فريق خورفكان إلى التقدم في لائحة الترتيب، حتى يكون بين الأربعة الكبار بعد نهاية الدور الثاني.

    يغيب عن اللقاء محترف النصر البرازيلي رودريغو، الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف في مباراة النصر ودبا الحصن، فيما سيفقد خورفكان جهود لاعبه خالد الشوكة، بسبب الإصابة في مباراة الفريق مع شباب الأهلي دبي.

    في المباراة الثانية، سيكون الحوار مثيراً بين الحمرية وضيفه البطائح، وبين اثنين من أفضل المدربين، حيث عملا سوياً الموسم الماضي مع نادي الشعب، وهما: جاسم البحري مدرب الحمرية، وعدنان الهولي مدرب البطائح، والذي يُعد فريقه بلا شك الحصان الأسود في الدوري، متفوقاً على أندية عريقة في اللعبة، يحتل البطائح المركز الخامس برصيد 11 نقطة، بعد الخسارة بخماسية في الأسبوع الماضي من الظفرة المتصدر، أما فريق نادي الحمرية، الذي حقق أول فوز له في الدوري العام الأسبوع الماضي، فقد أصبح من الفرق التي تهدد الكبار، بعد الانتدابات الجديدة الرائعة للفريق.

    طباعة Email