صقر بن محمد يجري تعديلاً في مجلس إدارة نادي رأس الخيمة - البيان

صقر بن محمد يجري تعديلاً في مجلس إدارة نادي رأس الخيمة

صورة

أجرى الشيخ صقر بن محمد القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي، تعديلاً في تشكيلة مجلس إدارة النادي نظراً لظروف بعض الأعضاء الخاصة التي تمنعهم من التواجد باستمرار في النادي، وجاءت كالتالي: احتفاظ د. عبدالرحيم الشاهين بمنصبه رئيساً للنادي، واختيار حصة سيف الشحي نائباً للرئيس، ليسجل النادي أسبقيته في تعيين أول إماراتية نائبة لرئيس نادٍ رياضي ثقافي، بجانب منصبها رئيسة اللجنة الثقافية الاجتماعية.

كما تقرر احتفاظ عبدالرحمن الطنيجي بمنصبه مديراً مالياً، وسعيد الكاس أميناً للسر العام، وابتسام المهري أمين سر مساعد، وعلي المنصوري مديراً للنادي، والمدرب إبراهيم المطوع رئيساً للجنة الفنية، بعضوية كل من: عبدالله علي العبار، وعدنان عتيق الشحي، ومحمد علي حمادي الشحي.

وعقد مجلس الإدارة الجديد أول اجتماعاته من أجل توزيع المهام الجديدة، ووجه د. عبدالرحيم الشاهين رئيس النادي وأعضاء المجلس ، الشكر إلى الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس النادي الأعلى على الثقة الغالية .

وقال د.عبد الرحيم الشاهين: هذه التعديلات التي حدثت تكليف وليست تشريفا ولا بد من العمل معاً من أجل أن يكون نادي رأس الخيمة من بين الأندية التي يشار لها بالبنان في المواسم المقبلة ، و مثنياً على جهود الأعضاء السابقين مشيراًإلى أن التغيير الذي طرأ كان لإتاحة الفرصة للعناصر الشابة من أبناء النادي، لاستكمال مسيرة من سبقهم، كما إن اختيار عنصر نسائي لمنصب نائب الرئيس وإضافة عنصر نسائي للمجلس جاء لإتاحة الفرصة للمرأة الإماراتية في الإنجاز والإبداع في المنظومة الرياضية، وذلك تطبيقًا لتوجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة .

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات