حماد: الصفقة «مفرحة» وخليل قدم تنازلات مالية كبيرة - البيان

حماد: الصفقة «مفرحة» وخليل قدم تنازلات مالية كبيرة

وصف محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، اكتمال صفقة أحمد خليل، بالخبر المفرح، مؤكداً مقدرته على تحقيق الإضافة الهجومية المرجوة، وقال: العين لم يتعود الدخول من الأبواب الخلفية.

كما أن ثقتنا كبيرة بمقدرة لاعبي العين على تحقيق طموحات قيادة هذا الكيان الكبير، وإسعاد جماهيره الوفية، ترجمة للدعم السخي والرعاية السامية التي يحظى بها النادي من أصحاب السمو الشيوخ.

وأضاف: عندما طرح اسم أحمد خليل كانت جميع الردود إيجابية من الجميع، فاللاعب يعد من المهاجمين القليلين، الذين يمتلكون المقدرة على صناعة الفرق وكل الأندية تتمنى ضم لاعب في قيمته، وهو ليس غريباً على العين، لأن أغلبية زملائه «دوليون» ولعب معهم سنوات عديدة وعلاقته معهم قوية.

تأخر

حول تأخر العين في إبرام صفقاته ، قال: آلية التعاقد والاستغناء عن اللاعبين تتطلب أحياناً الكثير من التأني وعدم الاستعجال كما أن الإعلان الرسمي عن أي صفقة يكون عبر المكتب الإعلامي للنادي، اتساقاً مع السياسة الإعلامية المعتمدة ويرتبط الإعلان بعدة تفاصيل من ضمنها التأكد من تسجيل اللاعب في كشوفات الفريق باتحاد الكرة.

سقف الراتب

وتابع: خليل كان في مهمة مع منتخبنا، ونادي العين لم يتعود الدخول من الأبواب الخلفية والواقع يؤكد أنه أحد أبرز أهداف النادي قبل أن يوقع مع الجزيرة في الموسم الماضي، وكان هناك اتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله بأن ينضم إلى العين كونه لاعباً حراً ولم نفرط في الفرصة خصوصاً أن اللاعب قدم تنازلات مالية كبيرة من أجل الانضمام للعين لأن الطرفين التزما بسقف الرواتب المعتمد من اتحاد الكرة.

سياسة التعاقد

وعن ارتباط النادي بعدة أسماء خلال فترة الانتقالات، قال: سياسة التعاقدات تغيرت والملاحظ أن العين لم يتعاقد مع أي لاعب مواطن خلال العامين الماضيين، باستثناء خليل لقيمته الفنية الكبيرة والنادي فعلياً في حاجة إلى جهوده، وحتى على صعيد الأجانب فاللاعب لي ميونغ ولولا ظروف التزامه بالخدمة الوطنية لكان مستمراً مع النادي، واسبريلا انتقل على سبيل الإعارة لأحد الأندية السعودية، والاستغناء عن دوغلاس لا يعني إطلاقاً أنه لاعب غير جيد، ولكن وجود بيرغ وأحمد خليل في نفس المركز حدد اتجاه خيارات المدرب.

إسعاد الجماهير

واشاد حماد باصرار لاعبي العين على الفوز على الوصل وانتزاع الصدارة ، وثمن وقفة جماهيرالفريق التي رسمت أجمل لوحة في زعبيل، وقال : أشيد ايضا بجمهور الوصل المتميز، وندرك جيداً أن العبارات التي تبنتها قلة من المدرجات لا تمثل الجماهير الوصلاوية التي طالما سجلت مواقف رائعة في دورينا وسنظل نؤكد دائماً العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين الكبيرين والتي لن تتأثر بمثل تلك التصرفات الفردية.

وتابع: جميع الأندية تقف بقوة ضد الممارسات المرفوضة التي تشوه مفاهيم الروح الرياضة والصورة المثالية لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة ولا تتسق مع أخلاقنا وعادتنا وتقاليدنا والقيم الفاضلة التي غرسها فينا مؤسس دولتنا خصوصاً ونحن نعيش بكل جوارحنا ومشاعرنا في عام زايد إحياء سيرته من خلال الالتزام بكل ما ترك في نفوسنا من إرث خالد وقيم نبيلة ورسخ مفاهيم العطاء والمسؤولية والنجاحات المحلية والعالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات