«قروب الرياضي» يختار أفضل ناقد في «السوشيال ميديا»

في مبادرة نوعية وجديدة، توُج «قروب الرياضي»، والذي يحمل اسم مجلس رأس الخيمة الرياضي، المحلل والناقد الرياضي نجم عبد الله درويش المنصوري، الفائز بجائزة أفضل محلل وناقد رياضي في القروب لعام 2017، والذي يشارك به 210 أعضاء، تنافس منهم على الجائزة 15 عضواً.

وذلك ضمن معايير مُحكمة، ولجنة تحكيم خاصة للجائزة، والتي أطلقها المهندس عدنان يوسف عبد الله مدير المجموعة في «الواتس آب»، والذي يضم حشداً من الرياضيين من دولة الإمارات والدول الخليجية والعربية، ومن مختلف الألعاب والجنسيات، وبينهم كوكبة من لاعبي منتخبات الإمارات السابقين، وأعضاء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية في الدولة والخليج والعرب، وعدد من الاتحادات الإقليمية والآسيوية والدولية والإعلاميين الرياضيين.

مناسبة

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم أول من أمس، بحضور أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم. من جانبه، أوضح المهندس عدنان يوسف، أنه تم تشكيل لجنة تحكيم وتقييم خاصة وسرية لاختيار (أفضل محلل وناقد رياضي) لعام 2017 في التواصل الاجتماعي، ووضعت معايير دقيقة ومدروسة لاختيار الأفضل، وتحديد الفائز بالجائزة، منها امتلاك مهارة التحليل، الذكاء، الخبرة في المجال الرياضي، العمق المعرفي والفكري، الحضور الذهني، سرعة البديهة، الأفكار الخلاقة، المصداقية في تقديم المعلومة.

بدوره، أشاد المحلل والناقد الرياضي نجم المنصوري الفائز بالجائزة، بالفكرة والمبادرة الأولى من نوعها على مستوى الدولة، والتي أتت برؤية ثاقبة وفكر عميق، يستحق التقدير عليها مدير المجموعة، وأضاف المنصوري أنه فخور بهذه الجائزة، التي تشكل له حافزاً في مسيرته الرياضية في حقل التحليل والنقد الرياضي التخصصي، وتعزز وتطور الفكر الرياضي بالدولة والارتقاء به، وتقديم رؤية فنية تحليلية، وخلاصة موضوعية محايدة نزيهة.

تعليقات

تعليقات