منصة دوري أبطال «دو» تهدي «لا ليغا» أفضل 50 لاعباً - البيان

منصة دوري أبطال «دو» تهدي «لا ليغا» أفضل 50 لاعباً

أعلنت أمس النتائج النهائية للمواهب المُختارة من منافسات منصة دوري أبطال دو لكرة القدم في الإمارات الشمالية من قِبل فيرناندو سانز مُدير منصة دوري أبطال دو وكشافي لا ليغا. وكانت المُنافسات قد شهدت منافسة شديدة بين فرق الإمارات الشمالية التي لعبت مُبارياتها واضعة نصب أعينها فُرصة الانضمام إلى مركز دو لا ليغا للكفاءات العالية وإقناع كشافي لا ليغا.

يُعد مركز دو لا ليغا للكفاءات العالية أول مركز تابع لرابطة الدوري الإسباني «لا ليغا» خارج حدود إسبانيا، حيث يوفر الفرصة للمواهب الفريدة من جميع أنحاء الإمارات العربية المُتحدة لتلقي أفضل مستويات التدريب في العالم والمُتبعة في أندية الشباب في الدوري الإسباني «لا ليغا» وبمُجرد وصول اللاعب لسن الـ18 يُمكنه أن يبدأ رحلته الاحترافية في أندية لا ليغا في إسبانيا.

من جانبه، قال رافا جيل كشاف لا ليغا والمُدير الفني لمركز دو لا ليغا للكفاءات العالية: إضافة فئة تحت 14 عاماً العام الماضي وفئة تحت 12 عاماً هذا العام أتاحت لنا اكتشاف المواهب في سن مُبكرة يبدأ من 9 سنوات مما يعني أننا نستطيع تدريبهم وتطوير مواهبهم لمُدة تصل إلى 9 سنوات وتأسيسهم بشكل قوي لبدء حياتهم المهنية كلاعبي كُرة قدم مُحترفين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات