العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الإرهاق دولياً يؤثّر في أصحاب السعادة

    خضع ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، محمد برغش، لبرنامج خاص وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب للاعب لعلاج آثار التعب والإرهاق التي عانى منها اللاعب عقب مشاركته مع المنتخب الوطني في خليجي 23 الأخيرة في الكويت.

    وكان ريجيكامب قد منح برغش راحة في مباراة دبا الفجيرة الأخيرة في الجولة الثانية عشرة من دوري الخليج العربي، والتي انتهت لمصلحة العنابي بثلاثة أهداف مقابل هدف صعدت به إلى وصافة المسابقة برصيد 26 نقطة.

    ويختتم الوحدة تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة الإمارات غداً الثلاثاء على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي في الدور الـ 16 من كأس رئيس الدولة.

    ويؤدي الفريق مرانه الأخير على ملاعب أكاديمية كرة القدم بالشهامة قبل التوجه إلى دبي، إذ من المنتظر أن يضع المدير الفني اللمسات النهائية على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء خصوصاً وأنها المرة الثالثة التي سيواجه فيها الوحدة فريق الإمارات هذا الموسم بعد أن تقابلا مرتين في الدوري وكأس الخليج العربي وانتهت لمصلحة الوحدة برباعية في المواجهتين.

    ويستعد الوحدة لمواجهة الإمارات وسط معنويات عالية بعد النتائج الإيجابية التي حققها منذ بداية الموسم واستمراره في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي بعد أن قفز الفريق إلى المركز الثاني خلف العين المتصدر، إذ تبدو صفوف الفريق مكتملة بوجود جميع اللاعبين باستثناء المدافع حمدان الكمالي الذي دخل المرحلة النهائية من برنامج التأهيل تمهيداً لعودته خلال الأسبوعين المقبلين على أقصى تقدير للملاعب.

    ويدخل الوحدة مباراة الإمارات بطموحات كبيرة، خصوصاً وأنه حامل لقب كأس رئيس الدولة الموسم الماضي بعد فوزه في النهائي على النصر بثلاثية نظيفة وضع بها الكأس الثانية في خزائنه.

    طباعة Email