أروابارينا:النتيجة عادلة وفوز العين مستحق

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل: «إن النتيجة التي خرجت عليها المباراة التي جمعت فريقه بالعين تعتبر عادلة بفوز الزعيم 3-1»، مشيراً إلى أن أداء العين أفضل لذا استحق الفوز.

وأضاف: «أقدم التهنئة لنادي العين على الأداء الذي قدمه، مشيراً إلى أن فريقه لم يؤد في الحصة الأولى بالشكل المطلوب، والفرص التي أتيحت للعين في الشوط الأول بسيطة، حيث جاء الهدف الأول من ركلة ثابتة وتكرر السيناريو في الشوط الثاني»، موضحاً أن الوصل لم يظهر شخصيته الهجومية بالرغم من النقص العددي في صفوف العين بعد طرد المدافع مهند العنزي.

وقال: «لقد حاولنا إدراك التعادل في الشوط الثاني بالرغم من صعوبة المباراة، إلا أن هدف العين الثاني قضى على طموحنا في الخروج بنتيجة إيجابية، وجاء الهدف الثالث ليحسم فوز العين».

وأشاد مدرب الوصل بمستوى حارس العين خالد عيسى، مشيراً إلى أنه تمكن من التصدي للعديد من الهجمات الوصلاوية وقدم مباراة كبيرة.

وقال: «علينا نسيان المباراة وطي صفحة الخسارة والالتفات إلى لقاء بني ياس المقبل ضمن منافسات مسابقة كـأس رئيس الدولة، وسنبدأ من الغد التحضير للمباراة بحصة تدريبية صباحية».

غياب النقبي

وعن السر في وضع المحترف الأسترالي كاسيرس على دكة البدلاء والدفع به في الشوط الثاني، قال: «لقد شعر ببعض التعب وفضلنا إشراكه في الحصة الثانية»، مشيراً إلى أن لاعب الوسط عبدالله النقبي لم يشارك كذلك لشعوره ببعض الآلام. وعن رأيه في طرد المحترف البرازيلي مينديز، قال: «في الحقيقة لم أشاهد الخطأ الذي وقع فيه اللاعب حتى استطيع الحكم على البطاقة الحمراء، وفي النهاية فأنا أكن للحكام كل احترام».

وعن تأثر الوصل بغياب مينديز في اللقاءات المقبلة في دوري الخليج العربي، قال: هذا أمر واقع وعلينا البحث عن البديل المناسب، مشيراً إلى أن فترة توقف الدوري لم تؤثر على الوصل، موضحاً أن التنافس على لقب الدوري بين فرق المقدمة ما زال قائماً، والدور الثاني للدوري مازال في البداية.

تعليقات

تعليقات