العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أشاد بحفاوة الاستقبال وجهود «أبوظبي الرياضي»

    البدري: تنظيم «السوبر» رائع ويفوق كأس العالم

    عبّر حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي المصري، عن سعادته بفوز فريقه بلقب كأس السوبر المصري بعد تغلبه بهدف من دون رد على المصري البورسعيدي أول من أمس باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وأشاد بالتنظيم المتميز للمباراة، وأكد أنه تفوق على التنظيم الذي شاهده في كأس العالم باليابان، وأعرب عن عميق تقديره لمجلس أبوظبي الرياضي وجميع الإماراتيين لحفاوة الاستقبال والكرم الذي وجدوه منذ وصولهم إلى أرض زايد الخير.

    وبفوزه بلقب السوبر يكون الأهلي المصري أكمل الثلاثية بعد فوزه ببطولتي الدوري والكأس، وهي المرة العاشرة التي يفوز فيها بسوبر مصر مقابل ثلاث مرات لنده التقليدي الزمالك المصري خلال 15 نسخة لهذه البطولة.

    ووصف البدري جماهير الأهلي بـ«الطماعة» للبطولات، وقال: جماهيرنا لا تشبع من البطولات وتتطلع للحصول على الألقاب في كل المناسبات والمنافسات على المستوى الداخلي والخارجي، ولذلك فإن لاعبي الأهلي مطالبون بمتابعة جهودهم في الميادين المختلفة.

    وأوضح البدري أنه استعد لكل السيناريوهات في مباراة المصري من أجل الفوز، وأشار إلى أن المصري قدم مباراة متميزة، وكان نداً قوياً في الملعب، واستفاد الأهلي من خطأ حارس مرماه ليسجل الهدف الوحيد، ما يؤكد قوة مستوى المباراة والذي جاء متناغماً مع المشاهد الرائعة في المدرجات، وقال: حصلنا على اللقب واحتفلنا مع الجماهير وعلينا أن نستعد للاستحقاقات المقبلة بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا، هدفنا الرئيس هذا الموسم.

    ند قوي

    وأكد حسام حسن، مدرب المصري، أنه راض تماماً عن المردود الفني الذي قدمه لاعبو الفريق في ظل حداثتهم في اللعب خارج مصر وأمام جمهور بهذا العدد الكبير على عكس لاعبي الأهلي الذين اعتادوا اللعب وسط هذه الأجواء الجماهيرية الكبيرة وخصوصاً في البطولات الأفريقية. وقال: أشكر جميع اللاعبين الذين تجاسروا على أفضل نسق وذهبوا بالمباراة إلى أشواط إضافية وكانوا نداً قوياً للأهلي بطل الدوري والكأس.

    وأضاف: لعبنا واحدة من أقوى مبارياتنا وصنعنا فرصاً لم نوفق في ترجمتها إلى أهداف وكان يمكن أن تذهب المباراة إلى ركلات الترجيح، ولكن الأهلي كان محظوظاً بعد أن استفاد من خطأ وسجل هدفه الوحيد، وأعتقد أننا كنا نفتقد إلى الحظ، كما افتقدناه في نهائي كأس مصر بعد أن خسرنا المواجهة في الدقائق الثلاث الأخيرة.

    ورفض حسن تحميل أحمد مسعود حارس الفريق مسؤولية الخسارة، وقال: قدم مسعود مباراة متميزة وكان أحد نجوم اللقاء وأفشل العديد من المحاولات الأهلاوية قبل أن يقع في الخطأ الذي جاء منه الهدف، وعلينا ألا نقسو على هذا الحارس المتميز الذي يقدم مباريات كبيرة مع الفريق، وأطالبه بعدم التأثر بالنتيجة فهو بطل في عيوننا ونحن راضون عن مستواه.

    تهنئة

    وأضاف: أتقدم بالتهنئة لفريق الأهلي وأقول (هارد لك)، لفريقنا وأنا فخور بجميع اللاعبين ولم يسبق أن خسرنا أكثر من هدف في جميع المواجهات الأخيرة وعموماً ففريقنا يمضي على نحو ممتاز والفترة المقبلة ستشهد ظهوراً أفضل للفريق وخصوصاً في المقدمة الهجومية، والفريق يضم لاعبين شباباً يتمتعون بالقدرات الفنية والبدنية ولديهم طموح كبير.

    وعن رأيه في التحكيم بالمباراة، أكد حسام حسن أنه سعيد بأن يدير المباراة طاقم إماراتي وإذا كانت هناك أخطاء فهذا لا ينفي أن الحكم متميز، كما أعتقد أن لاعبين من الأهلي كانا يستحقان الطرد بالبطاقة الحمراء.

    شيرين وحلمي ومنى زكي يشعلون الأجواء

    أشعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، برفقة الممثل أحمد حلمي وزوجته الممثلة منى زكي أجواء السوبر المصري باستاد هزاع بن زايد، وقدمت المطربة شيرين وصلة غنائية رائعة افتتحتها بأغنية «بلادي بلادي» ليتفاعل معها الجمهور بطريقة لافتة، وبعدها قدمت عدداً من الأغاني قبل أن تعود مرة أخرى لتختتم وصلتها بأغنية «بلادي بلادي».

    دخل الممثلان أحمد حلمي ومنى زكي إلى ملعب المباراة بين شوطي اللقاء برفقة عدد من النساء من مستشفى بهية الذي نجح في علاج 19 مريضة بسرطان الثدي، وقدم الثنائي الشكر والتقدير للمستشفى وسط تفاعل كبير من الجمهور.

    طباعة Email