العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    حميد يوسف: المنافسة قائمة

    أكد حميد يوسف مدير فريق الوصل أن المنافسة على لقب دوري الخليج العربي ما زالت قائمة بين أندية المقدمة، مشيراً إلى أن هناك 10 جولات في الدور الثاني.

    وقال: «لا نستطيع أن نصف هذه المباراة بالمصيرية أو أنها تحدد ملامح البطل، فالمشوار ما زال طويلاً، موضحاً أن الوصل استعد بشكل جيد إلا أن العين استغل الأخطاء التي وقعنا فيها، وكثفنا هجماتنا في الشوط الثاني وحصلنا أكثر من فرصة للتسجيل إلا أننا استقبلنا هدفاً ثالث في اللقاء».

    وقال: «لم تؤثر جاهزية عناصر العين الدولية التي شاركت في خليجي 23، لكن الكفة بين الفريقين كانت متوازنة قبل المباراة، واقتناص الفرص هو من صنع الفارق في اللقاء».

    وأضاف: «أثرت علينا الغيابات، وخليل خميس وحميد عباس قدما مباراة جيدة، لكن الأخطاء التي وقعنا فيها هي من أثرت علينا»، وقال: «التأثير النفسي للخسارة سيستمر ليوم أو ليومين، لكن سيعود اللاعبون لحالتهم الطبيعية، الطريق ما زال طويلاً والمنافسة ما زالت قائمة، ونركز على لقاء كأس الرئيس الدولة». واختتم يوسف حديثه بالقول: «أشكر جمهور الوصل الذي حرص على الحضور للمدرجات ودعم الفريق، ونقول لهم سنقوم بالتعويض في اللقاءات المقبلة».

    أكد مدافع العين مهند سالم الذي نال البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أنه كان يرغب في إكمال اللقاء بالكامل، إلا أن الطرد أطاح بطموحه، مشيراً إلى أن لقاء الوصل مهم والمشاركة فيه ممتعة.

    وقال: «أشكر زملائي اللاعبين على ما قدموه سواء من لعبوا من البداية، أو البدلاء ممن دخلوا في الثاني». واختتم مهند سالم حديثه بالقول: «لعبنا بعشرين لاعباً وليس عشرة لاعبين، والحمد لله على الثلاث نقاط، وعلينا نسيان هذا اللقاء».

    طباعة Email