شيرين تغني للجماهير قبل المباراة

الأهلي والمصري يختتمان تحضيراتهما للسوبر

جانب من لقاء سابق بين الأهلي والمصري | أرشيفية

يؤدي فريقا الأهلي والمصري تدريباتهما الختامية، مساء اليوم، استعداداً للمواجهة التي تجمعهما غداً الجمعة على ملعب استاد هزاع بن زايد في كأس السوبر المصري بين بطل الدوري وكأس مصر (الأهلي) ووصيف كأس مصر (المصري)، وتقرر أن يبدأ الأهلي تدريباته أولاً في تمام الساعة السابعة على ملعب المباراة باستاد هزاع بن زايد.

ويعقبه المصري بأداء حصته التدريبية الرئيسة في الثامنة مساء على الملعب نفسه. وكان فريق المصري هو المبادر بالوصول إلى أبوظبي بكامل نجومه وأجرى عدداً من التدريبات تحت قيادة مدربه حسام حسن، فيما وصل الأهلي أول من أمس، وأجرى تدريباته على ملعب استاد طحنون بن محمد بنادي العين بالقطارة أمس، تحت قيادة مدربه حسام البدري.

وينتظر أن يضع مدربا الفريقين لمساتهما الأخيرة على خطة وتشكيلة مباراة الليلة بعد أن يقفا على جاهزية اللاعبين خلال الحصة التدريبية الأخيرة.

المؤتمر الصحافي التقديمي

وتقرر أن يعقد المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة اليوم باستاد هزاع بن زايد، حيث سيبدأ حسام البدري، مدرب الأهلي مؤتمره الصحافي في الساعة الثانية عشرة ظهراً، يعقبه حسام حسن، مدرب المصري في الواحدة إلا ربع الساعة.

في حين ستعقد اللجنة المنظمة المؤتمر الفني في الواحدة والنصف بحضور المنسق العام ومراقب المباراة أحمد المصعبي، والحكام الذين وقع عليهم الاختيار من قبل اتحاد الإمارات لكرة القدم، وذلك للكشف عن الجوانب الفنية والتنظيمية المتعلقة بالمباراة.

تعاون

وشدد محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد كرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة للسوبر المصري، على أهمية التعاون بين الجهات المعنية لإخراج المباراة بالشكل الذي يليق بها.

وأكد متابعتهم لكل التفاصيل المتعلقة بالحدث، وذكر أن استضافة السوبر المصري في الدولة للمرة الثالثة يعد مكسباً وإضافة مهمة قياساً على قيمته الفنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية، بما يعزز الجهود المشتركة، ويدعم الروابط التاريخية بين الإمارات ومصر، وكان المؤتمر الصحافي الخاص باللجنة المنظمة قد تم تأجيله ليعقد اليوم بدلاً من أمس.

وهذه هي المرة الثالثة التي يقام فيها كأس السوبر المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد نسختي 2015 و2017 حيث توج الأهلي باللقب في المرتين على ملعب استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي واستاد هزاع بن زايد بمدنية العين، ويأمل الأهلاوية في متابعة تفوقهم وتسجيل الهاتريك على حساب المصري في مباراة الغد،.

وهو ما يتطلب منهم القتال والتركيز بقوة منذ بداية المباراة وحتى النهاية في مواجهة فريق قوي يقوده المدرب حسام حسن أحد أفضل المهاجمين، الذين لعبوا للأهلي المصري في وقت سابق.

شيرين تغني للسوبر

في سياق متصل سيشهد يوم المباراة كرنفالاً احتفالياً يشتمل على عدد من الفعاليات المصاحبة أبرزها حفل غنائي للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي أكدت سعادتها بالمشاركة في الكرنفال الخاص بالمباراة عبر تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ووجدت رواجاً منقطع النظير من قبل معجبيها، وينتظر أن تشهد المباراة إقبالاً جماهيرياً حاشداً خصوصاً من قبل أنصار فريق الأهلي الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة في الإمارات والوطن العربي،.

فيما شهدت مراكز بيع التذاكر إقبالاً جماهيرياً لافتاً، وأكد رئيس مجلس إدارة شركة (بريزنتيشن) الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم المصري، أن عملية شراء التذاكر تمت في عدد من الدول العربية والآسيوية والأوروبية، وأوضح أن الاستعدادات اكتملت لإقامة المباراة المرتقبة وإخراجها بصورة متميزة تنال رضاء الجماهير والمتابعين داخل الاستاد وخارجه.

أجواء

شهدت مدينة العين حركة لافتة من قبل جماهير الكرة المصرية من أنصار ناديي الأهلي والمصري استعداداً للمباراة بينهما التي تقام غداً الجمعة على ملعب استاد هزاع بن زايد بدار الزين، حيث كان لملصقات وأعلام الناديين الكبيرين حضور متميز في شوارع المدينة الخضراء، ما يؤكد أن المباراة ستشهد حضوراً جماهيرياً منقطع النظير، وأكدت مصادر مطلعة أن عملية بيع التذاكر شهدت إقبالاً متزايداً منذ أول ساعة لطرحها في المواقع المخصصة.

تعليقات

تعليقات