العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    فوز خماسي للنصر والظفرة في دوري الصالات

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    سطر فريق الظفرة فوزاً كبيراً على مستضيفه البطائح بنتيجة 5-1 وتبادل تسجيل أهداف الظفرة كل من باسورا وصبري جميل هاتريك وعبدالكريم جميل، وجاءت يتيمة البطائح عن طريق محترفه التركماني سوليتانوف، وبهذه النتيجة يرفع الظفرة رصيده إلى 25 نقطة وتجمد البطائح في 11 نقطة.

    وتقدم النصر إلى المركز الثاني بعد أن تفوق على ضيفه دبا الحصن 5-2 في قمة الدور الثاني رافعاً رصيده إلى 21 نقطة تاركاً دبا الحصن في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وتبادل تسجيل أهداف النصر محترفه البرازيلي رودريغو وبدر إبراهيم وطارق أمان هدفين وطلال فهد وسجل للحصن محترفه المصري المعتز بالله سامي وعلي خميس راشد .

    ويذكر أن دوري هذا الموسم سيحسم عبر بطولة البلاي أوف التي ستكون عبر الأربعة الكبار بعد نهاية الدوري. وكان البرازيلي رودريغو قد تعرض للإصابة في الكتف منتصف الشوط الثاني وتم نقله من الملعب إلى المستشفى بعد أن تلقى الإسعافات الأولية في الملعب، ولكن حالته أجبرت الجهاز الطبي لنقله إلى المستشفى وأكدت الفحوصات سلامة اللاعب وأن الإصابة غير مقلقة.

    مراسم

    قلد محسن مصبح رئيس اللجنة التنفيذية المؤقتة لكرة قدم الصالات الحكم خليفة إبراهيم الحمادي الشارة الدولية مساء امس بين شوطي مباراة النصر ودبا الحصن في صالة راشد بن حمدان آل مكتوم في قلعة العميد النصراوي.

    وجرت مراسم تقليد الشارقة الدولية للحكم خليفة الحمادي بحضور عدنان محمد الحمادي أمين سر عام لجنة كرة الصالات وعبدالله الشحي عضو اللجنة ومسؤول التحكيم في اللعبة واحمد يعقوب ممثلاً لاتحاد الكرة ووليد عبد الرحمن مدير فريق نادي النصر الذي شارك في التكريم باسم نادي النصر صاحب الأرض والضيافة في خطوة معتادة وليست غريبة على أبناء القلعة الزرقاء.

    تكريم

    وتم تكريم الزميل الإعلامي علي مخلوف المختص في نقل مباريات كرة الصالات من مختلف ملاعب صالات أندية الدولة عبر حسابه في «إنستغرام» طيلة الفترات الماضية.

    وجاء تكريم مخلوف بناء على رغبة جميع مدربي ولاعبي الأندية وجميع مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بالنقل من حساب الزميل المتألق علي مخلوف الذي استقطب حسابه خلال نقله لمباريات كرة الصالات اكثر من 4000 متابع، ما كان له الأثر الإيجابي في إثراء اللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت لها كلمة مسموعة في تواتر ونقل الأخبار.

    وتوجه مخلوف بالشكر للجنة التنفيذية، وقال: لم أقم بأكثر من الواجب وهذه لعبتي التي أحببتها ووجدت نفسي أتوجه إلى مختلف الملاعب لإشباع رغبتي في نقل الأخبار وبث المباريات على مدار الموسم.

    شكر

    ومن جانبه، توجه الحكم خليفة الحمادي بالشكر إلى اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وتمنى أن يكون عند حسن الظن به في الفترة القادمة، وقال هدفي: وطموحي تمثيل الصافرة الإماراتية في كأس العالم أسوة بزميلي خميس الشامسي وتشكيل ثنائية إماراتية في المحافل الدولية مع زميلي الحكم الدولي النخبة فهد بدر الحوسني، وشكر خاص إلى زميلي الحكم عبدالرحمن الجلاف.

    وأتمنى له الشفاء العاجل وللجنة الحكام في اتحاد الكرة والداعم الأول لحكام الصالات عبدالله الشحي، واشكر الوالد إبرهيم الحمادي على المتابعة والدعم والتشجيع والمقيمين علي الملا وعبدالستار الجسمي وشكر خاص إلى وسائل الإعلام على إبرازها وتغطيتها لمسابقات كرة الصالات ما كان له الأثر الإيجابي في منحنا الدافع لتقديم الأفضل من مباراة لأخرى.

    ويذكر أن خليفة الحمادي هو الحكم الوحيد من بين حكام كرة الصالات الذي مارس اللعبة لاعباً ثم حكماً حيث لعب لفريق نادي الظفرة. ومن غرائب الصدف والمفارقات أن مدربه في الظفرة هو عدنان محمد الحمادي وعندما حصل على الشارة الدولية أمس الأول كان عدنان الحمادي على المنصة أميناً للسر في اللجنة التنفيذية لكرة الصالات.

    طباعة Email