العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    محروس: أتمنى لحتا «فاتحة خير» أمام شباب الأهلي - دبي

    شدد السوري نزار محروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حتا، على أهمية المواجهة المقبلة أمام شباب الأهلي-دبي غداً على ملعب استاد حمدان بن راشد في مستهل مشوار الدور الثاني ضمن منافسات الجولة 12 من دوري الخليج العربي.

    وأضاف محروس في مؤتمر صحافي: إن المنافس يتميز بالعديد من الخصائص لعل أبرزها تميزه بالتنظيم ولعبه كرة سهلة فضلاً عن أن فريق شباب الأهلي-دبي يعتبر من الفرق الكبيرة في دوري المحترفين في الدولة، إلا أن جميع هذه المعطيات لن تثني حتا عن تقديم أفضل العروض والمستويات أمام الضيوف، خاصة في ظل الإصرار والرغبة القوية لدى اللاعبين في الظهور بأفضل أداء في الفصل الثاني من البطولة.

    وأكد مدرب حتا أن الجميع يدرك أهمية المرحلة وصعوبة التعويض في مرحلة الإياب من البطولة نظراً للتنافس القوي بين جميع الفرق، متمنياً أن تكون البداية مع شباب الأهلي- دبي «فاتحة خير» نحو المستقبل المقبل.

    مهمة

    وعن صعوبة المهمة أمام شباب الأهلي-دبي لاسيما وأن المنافس يشكل «عقدة» لحتا في اللقاءات السابقة بين الطرفين، قال محروس: إن تواجد بعض الفرق كـ «عقدة» أمام فرق أخرى هو أمر حاصل في عالم الساحرة المستديرة.

    وأضاف: العقدة متواجدة أحياناً في كرة القدم ولكن لكل مجتهد نصيب ونتطلع إلى أن تكون البداية سعيدة لنا مع احترام جميع الفرق التي سنواجهها بما فيها شباب الأهلي-دبي أحد الفرق الكبيرة والذي نكن له كل احترام، لا سيما وأن جميع الفرق استعدت للمرحلة بصورة جيدة في الفترة الماضية.

    واختتم محروس بقوله إن مشاركة اللاعبين في التشكيلة لا يمكن الحديث عنه حالياً قبل نحو 48 ساعة من المباراة، لأن التطورات مستمرة على مستوى الفريق وسيتحدد موضوع مشاركة بعض اللاعبين أو غيابهم قبل الساعات القليلة قبل اللقاء المرتقب.

    تعاقد

    من جانبه، كشف مهدي علي مدرب شباب الأهلي- دبي، عن غياب لاعبيه السنغالي ماكيتي ديوب، وماجد حسن، بسبب الإصابة، عن مباراة الفريق غداً، أمام حتا في الجولة الأولى للدور الثاني من دوري الخليج العربي.

    كما تمنى مهدي علي، التوفيق للاعب الفريق الجديد الكرواتي أنتي إرسيغ، والذي تم التعاقد معه بدلاً من السنغالي موسى سو، وأشار إلى أن اللاعب الجديد، تدرب ثلاثة مرات فقط مع شباب الأهلي- دبي، ويحتاج إلى المزيد من الوقت والصبر حتى الانسجام مع الفريق.

    كما كشف المدير الفني لفريق شباب الأهلي- دبي، أن مين شانغ اللاعب الكوري الجنوبي، كان قريباً من الانضمام إلى شباب الأهلي- دبي خلال فترة القيد الشتوي التي أغلقت مساء أول من أمس، إلا أن اللاعب الكوري، فضل البقاء مع ناديه جيجو يونايتد، حتى تكون لديه فرصة أكبر للمشاركة مع منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم في روسيا 2018. مؤكداً جاهزية فريق شباب الأهلي- دبي، بشكل كامل لمواجهة حتا في انطلاقة الدور الثاني لدوري الخليج العربي.

    طباعة Email