بني ياس يضم الإيفواري مانوتشو.. ورحيل النيجيري ايباغوا - البيان

بني ياس يضم الإيفواري مانوتشو.. ورحيل النيجيري ايباغوا

تعاقد نادي بني ياس مع المهاجم العاجي كواكو فابريس الملقب بـ(مانوتشو) معاراً من نادي الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم، ووقع اللاعب العاجي في خانة النيجيري جوليو ايباغوا، الذي كان قد انضم للسماوي في فترة التعاقدات السابقة لكنه لم يقدم مستوى مقنعاً رغم ظهوره المتكرر في عدد من جولات الدوري، فيما حافظ بني ياس على خدمات الفرنسي هاري نوفيلو.

ويلعب مانوتشو (27 عاماً) في وظيفة المهاجم ويمتاز بالقوة البدنية وإحراز الأهداف بالقدمين والرأس، وسبق له خوض 3 تجارب مع أندية مختلفة في الدوري الجزائر من بينها اتحاد العاصمة، وانضم العاجي لفريق الاتحاد السكندري قبل 5 أشهر فقط بعقد لمدة 3 سنوات.

وأكد عبد الله الغيلاني عضو اللجنة الفنية بنادي ياس، أن التعاقد مع كواكو تم بعد مشاهدته والوقوف على مستواه في الدوري المصري، موضحاً أن كواكو يتمتع بإمكانات فنية جيدة وأن اللجنة رأت أنه يشكل إضافة وبإمكانه خدمة مصالح النادي الذي يستهدف العودة لدوري المحترفين من جديد بعد تفوقه في دوري الهواة هذا الموسم.

خطوة

وقال الغيلاني: التعاقد مع كواكو خطوة جيدة قياساً بإمكاناته الفنية ونسأال الله أن يوفقه مع الفريق في مشواره المقبل وأن يقدم مستويات ترضي القاعدة الجماهيرية للنادي.

وأكد عضو اللجنة الفنية بنادي بني ياس أن التعاقدات انحصرت في أحمد ربيع القادم من الجزيرة وكواكو وأضاف الغيلاني: الفريق لا يحتاج إلى دعم بأسماء عديدة لأنه يضم عناصر متميزة، وأعتقد أن الثنائي كافٍ لسد النقص ويلبي احتياجات الجهاز الفني. موضحاً أن فريقه مطالب بمواصلة نتائجه الإيجابية في المرحلة المقبلة أن جماهير النادي تنتظر منه العودة لموقعه الطبيعي في دوري المحترفين وأضاف: نشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه في الفترة الماضية والذي أثمر عن صدارتهم للمنافسة ويجب أن يكون ذلك دافعاً لهم للمزيد من الجهد لأن المشوار مازال طويلاً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات