خماسيات «دبي القضائي» تنطلق اليوم - البيان

خماسيات «دبي القضائي» تنطلق اليوم

تنطلق اليوم بملعب معهد دبي القضائي، النسخة السادسة من بطولة خماسيات كرة القدم السنوية، التي ينظمها معهد دبي القضائي وتحمل هذا العام اسم دورة زايد، بالتناغم مع مبادرة «عام زايد 2018»، كما يتم تخصيص جائزة للفريق المثالي باسم كأس زايد للفريق المثالي، وتقام 4 مباريات يومياً ويديرها حكام دوليون، وتستمر المنافسات حتى 6 فبراير المقبل.

يشارك في البطولة فرق محاكم دبي، النيابة العامة، جمارك دبي، شرطة دبي، مطارات دبي، مؤسسة الإسعاف، هيئة الصحة، الشؤون الإسلامية، الدائرة الاقتصادية، الإحصاء، تاكسي دبي، هيئة الطرق والمواصلات، ديوا، بلدية دبي، الدفاع المدني، الإقامة وشؤون الأجانب، الأحواض الجافة العالمية، إينوك، الحكومة الذكية، دائرة الأراضي والأملاك، ويقدم في ختام البطولة، 9 كؤوس، فإلى جانب كأس زايد للفريق المثالي، يقدم كأسان لصاحبي المركزين الأول والثاني، وكؤوس لكل من الهداف، أحسن لاعب، أحسن حارس، أحس إداري، إضافة إلى كأسي السعادة والتسامح.

تواصل

وأكد القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي: إن البطولة تعمل على تفعيل روح التعاون والتواصل الرياضي بين شباب الدوائر، خاصة وأنها تجمع بين أكبر عدد ممكن من الدوائر الحكومية، وتعمل على زيادة وإثراء المعارف، والعمل المشترك على نشر الثقافة وتعميق الروح الرياضية، وتغليب ثقافة المنافسة الشريفة بين موظفي الحكومة. إننا نرحب بجميع الدوائر المشاركة، ونأمل أن نقدم للجمهور مباريات شيقة في أجواء ودية وممتعة، خاصة وأن وصول البطولة إلى نسختها السادسة يدل على نجاحها.

وأضاف: هذه البطولة تتناغم مع ثقافة التميز والابتكار التي تتخذ منها حكومة دبي منهجاً في تطوير كافة مجالات عملها، لتلبي حاجات المجتمع، بل وتتجاوز توقعات أفراده، وتسهم البطولة في تحفيزالكوادر الحكومية، وتوطيد العلاقات، وتعزز اللياقة البدنية والصحة.

استراتيجية

وأكدت مريم الرميثي مدير البطولة أن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تعد من المبادئ التي تسعى كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية إلى تحقيقها، لإظهار مساهمتها في مختلف مجالات التواصل، والمشاركة في خدمة المجتمع، ومن هذا المنطلق نسعى في المعهد لتحقيق خطة الاستراتيجية للاتصال ودعم سمعتنا المؤسسية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات