سلمان بن إبراهيم: عمان تستحق اللقب والكويت نجحت في التنظيم

صورة

هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المنتخب العماني لكرة القدم بمناسبة فوزه ببطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي اختتمت في دولة الكويت (الجمعة) مؤكدا أن هذا الانجاز يعكس التطور المتنامي في مستوى كرة القدم العمانية ويؤكد مكانتها المتميزة على الساحتين الإقليمية والقارية.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالعروض الفنية القوية التي قدمها المنتخب العماني على امتداد منافسات كأس الخليج منوهاً بروح الإصرار والعزيمة الصلبة التي أظهرها لاعبو المنتخب العماني في مختلف مباريات البطولة مما كان له الأثر الكبير في تحقيق اللقب.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالأداء المشرف للمنتخب الإماراتي وصيف البطل في مجمل مباريات البطولة مؤكدا أنه نجح في ترك بصمة مميزة على لوحة المنافسات من خلال عروضه الإيجابية التي جعلته منافساً قوياً على اللقب.

واعتبر رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن منافسات دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين شكلت محطة أولية من محطات الإعداد للمنتخبات الخليجية المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة مبيناً أن البطولة نجحت قي إفراز العديد من الوجوه الشابة الجديدة التي تمثل عدة المستقبل المشرق للمنتخبات الخليجية.

وثمن معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التنظيم المتميز الذي هيأته دولة الكويت لمنافسات دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم منوهاً بنجاحها في جمع شباب الخليج وتأصيل أواصر المحبة والتآخي بينهم، ومشيداً بالحضور الجماهيري الذي ساهم في توسيع نجاحات الحدث الكروي الكبير.

تعليقات

تعليقات