العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    استقبال بـ«البخور والعطور» لأبطال الخليج

    احتفت الجماهير العمانية بمنتخب بلادها بطل خليجي 23، واستقبلت اللاعبين بالأهازيج والعطور والبخور في محل إقامة بعثة المنتخب العماني في فندق هوليدي إن الثريا سيتي بالفروانية. وشهد بهو الفندق تواجد العديد من المشجعين بعد عودة الأحمر إلى استاد جابر الدولي والتتويج بلقب كأس الخليج.

    وأسهمت في تنظيم الاحتفالية عدد من الشركات الكويتية، وهي شركة المها لتنظيم المعارض وسراي للعطور وماستر كي للاستشارات التسويقية. كما تضمن الاحتفال وجود كأس البطولة في القاعة مع كعكة بمناسبة الفوز بالبطولة كتب عليها «مبروك»، شارك في قطعها الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد الكرة العماني ورجل الأعمال الكويتي جواد بوخمسين، وعدد من المسؤولين والجمهور.

    وأعربت مها القلاف من شركة المها عن سعادتها بالمساهمة في الاحتفاء ببطل خليجي 23، وتهيئة الأجواء الاحتفالية أمام الجماهير العمانية والجماهير الأخرى الحاضرة من مختلف دول الخليج. وأضافت القلاف أنهم حرصوا على زيارة المصابين في حادثة انكسار الحاجز الزجاجي في ملعب ستاد جابر الدولي بعد نهاية المباراة والاطمئنان على صحتهم. وأكدت القلاف أنهم حرصوا طوال فترة البطولة على الاحتفاء بالفائزين حتى المحطة الأخيرة من مشوار خليجي 23، متوجهة بالشكر إلى الاتحادين الكويتي والعماني لكرة القدم على التنسيق والتعاون المستمر.

    وتقاطر المشجعين العمانيين على فندق إقامة بعثة المنتخب العماني، بعد ختام أمسية النهائي، وتم توزيع الحلوى العمانية في جميع أرجاء المكان في الفندق لجميع الزوار.

    طباعة Email