العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «شلهوب» عمان.. قوة احتياطية

    خطف سعيد الرزيقي الملقب بـ«شلهوب عمان»، الأضواء في خليجي 23 في دولة الكويت، بعد تألق اللاعب وقيادته منتخب بلاده إلى الفوز في العديد من المناسبات. وأسهم «الشلهوب» في تحقيق الإنجاز الخليجي للأحمر بعد أن سكنت تسديدته شباك خالد عيسى حارس مرمى منتخبنا الوطني في الركلة الترجيحية الرابعة، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، فضلاً عن أداء «الشلهوب» المميز في الدور الأول خاصة أمام الأخضر السعودي، وإحرازه هدفين.

    وأعرب «الشلهوب» عن سعادته بالفوز بلقب خليجي 23، وقال «الشلهوب» إن الفوز تحقق بفضل جهود جميع زملائه اللاعبين، مشيراً إلى أنه جاء الوقت ليكلل الجيل الحالي جهوده بالتتويج في كأس الخليج.

    وكشف «الشلهوب» عن سر تفوق المنتخب العماني وظهوره بصورة مميزة في البطولة الخليجية، وقال: عملنا بصمت وهدوء منذ بداية المعسكر، والجميع لم يرشح الأحمر للقب منذ بداية البطولة، ولكن أثبتنا للجميع أننا على موعد مع اللقب.

    وأكد «الشلهوب» أن الكرة العمانية تمتلك عناصر من الطراز الرفيع لم يتم استدعاؤها إلى صفوف عمان من فرق الدوري المحلي وأخرى من المنتخب الأولمبي، مشيراً إلى أن الكرة العمانية منبع النجوم، وفي تطور مستمر.

    وأهدى «الشلهوب» الإنجاز إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، مهنئاً بلاده حكومة وشعباً باللقب الخليجي. وتوجه «الشلهوب» بالشكر إلى جميع الجماهير، التي ساندتهم خلال مشوارهم في بطولة الخليج لا سيما في المباراة النهائية على ستاد جابر الدولي.

    طباعة Email