منظر الغروب يستقطب جماهير «الخليجية»

نادي اليخوت.. «تحفة» الخليج العربي

على ضفاف الخليج العربي في وقت الغروب، ترسم القوارب في نادي اليخوت صورة رائعة تستحوذ على اهتمام محبي التصوير، فضلاً عن استقطاب المراسي البحرية القريبة للعديد من هواة صيد الأسماك الذين يحرصون على التواجد باستمرار في فترتي الصباح والمساء.

نادي اليخوت «تحفة» على أجمل شواطئ الكويت، ووجهة مثالية استقطبت العديد من زوار «وطن نهار» والجماهير الحاضرة إلى نهائي خليجي 23، خاصة أثناء الغروب لالتقاط الصور التذكارية في دولة الكويت الحبيبة.

كما يوفر المكان خيارات أخرى للزوار والضيوف من أجل التنزه بالقوارب أو حجز الشاليهات في بعض مراكز الاستعلامات القريبة من المكان.

وعزز نادي اليخوت من موقعه على مستوى الكويت، باعتباره أحد أهم النوادي المتخصصة في منطقة الخليج العربي لرسو اليخوت والقوارب وقد تم افتتاحه في عام 1988م وتبلغ مساحته 2،280 متر مربع ويتضمن: مرسى تبلغ مساحته 120،000متر مربع ويتسع لحوالي 390 قارباً بمختلف القياسات ولايقل طول القارب فيه عن 25 قدماً.

سياحة

وبالقرب من نادي اليخوت، يقع «المارينا» وهو موقع سياحي آخر يجتذب العديد من الزوار الذي شهد خلال منافسات بطولة كأس الخليج «خليجي 23» توافد العديد من الزوار وضيوف «الخليجية»، ويتميز المارينا بأنه مكان متعدد الاستخدامات يقع على الواجهة البحرية وفي أشهر منطقة للتسوق في الكويت.

في قلب المارينا يقع المركز التجاري «مارينا مول»، وهو مجمع للتسوق يضم مجموعة متميــزة لأكثر من 150 محلا تجارياً.

يمتد المجمع عبر جسر يطل على شارع الخليج العربي أيضاً بالقرب من نادي اليخوت، إلى عناصر أخرى فيما يتصل بـ «مارينا كريسنت» الذي يحتوي على مطاعم ومقاه عالمية ويتصل بـ «مارينا ويفز» و«مارينا واك». ويضم أيضا (نادي مارينا لليخوت)، الذي يحمل مساحة 144 مرسى.

فنادق فاخرة

تقع بالقرب من المارينا مجموعة من الفنادق الفاخرة على الجهة المقابلة للشاطئ إذ يمكن الوصول إلى مجمع المارينا مول ومارينا كريسنت وعناصر المشروع الأخرى بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع قاعة متعددة الوظائف تسمى بمسرح وصالة سلوى صباح الأحمد. ويمتاز المكان في المساء بالهدوء يوفر أمام الزوار فرصة لمشاهدة أجمل المناظر وإطلالة رائعة لمعالم دولة الكويت القريبة من البحر لعل أبرزها الأبراج الثلاثة، إضافة إلى مشاهدة الأضواء الساطعة من أعلى المباني المطلة على البحر على امتداد ساحل الخليج العربي.

تعليقات

تعليقات