10 عيون تحسم ملف تعاقدات الظفرة اليوم - البيان

10 عيون تحسم ملف تعاقدات الظفرة اليوم

Ⅶ الظفرة يسعى لإكمال صفوفه خلال «الميركاتو» | البيان

يحسم نادي الظفرة ملف التعاقدات الشتوية بشكل نهائي اليوم عبر اجتماع مشترك يضم إدارة النادي والجهاز الفني، يقدم خلاله المدرب محمد قويض تقريره بشأن التعاقدات بعد اختبار الأجانب في (ودية عجمان) الأخيرة، وأكد محمد قويض أنه سيناقش تقريره مع الإدارة لاتخاذ قرار نهائي، مبيناً أن مشاركة 10 عيون في اتخاذ القرار أفضل من 6 .

وقال: الوقت لا يتحمل المجازفات ورأينا الجلوس مع الإدارة ومناقشتها للخروج برؤية مشتركة، ونحن في الفترة الثانية من التعاقدات ولا مجال بعدها للتعويض أو تصحيح الأخطاء من المهم الاستماع إلى كافة الآراء ومعرفة الجوانب الإدارية الخاصة بإمكانية اضافة وجوه جديدة.

ملف

ورفض قويض توضيح رأيه في ملف التعاقدات مبيناً أنه سيطرح أولا على مجلس الإدارة، وقال: بالنسبة لي كل شيء واضح لكن من المهم أن يطلع عليه المجلس أولا حتى نتخذ القرار المناسب، ودورنا فني فقط.

وأكد قويض أن أمامه 7 لاعبين أجانب من بينهم القدامى والجدد وأنه سيختار 4 للمواصلة مع الفريق بالتشاور مع الإدارة، وقال: تنتظرنا مرحلة صعبة ومباريات قوية تتطلب التركيز وأن يكون الاختيار دقيقاً.

وتابع: موقفنا في الدوري لا يليق بالنادي ونحتاج إلى العديد من النقاط ونتمنى النجاح في حسم ملف الأجانب بطريقة تسهم في عودة الفريق لنتائجه الإيجابية في الدوري بداية بمواجهة الإمارات.

الميدا مستمر

من ناحية أخرى نجح البرازيلي الميدا محترف الظفرة في اجتياز الاختبار الذي خضع له في مباراة عجمان الودية، وتأكد استمراره مع الفريق، وعدم الاستغناء عنه، وأكدت المباراة تجاوزه الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من شهرين، وشارك الميدا في شوطي المباراة واحرز هدف التعادل لفريقه، وكان يوجد اتجاه في الفترة الماضية للاستغناء عن خدمات الميدا لشكواه المستمرة من الإصابة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات