العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    العروبة وبني ياس في صراع الصدارة بدوري «الأولى» اليوم

    Ⅶ بني ياس يسعى للتغريد في الصدارة | البيان

    تشهد مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم جولة «كاملة الدسم» بإقامة 6 مباريات مثيرة في الرابعة وخمسين دقيقة عصر اليوم لحساب الجولة التاسعة، وتتركز الأنظار على لقاء العروبة الوصيف وضيفه بني ياس المتصدر، في الوقت الذي يبحث فيه الفجيرة الثالث في الترتيب عن العلامة الكاملة والتعويض بملعب مصفوت.

    وتقام 3 ديربيات مثيرة اثنتان منها في الشارقة، إذ يحل اتحاد كلباء الرابع ضيفاً على الحمرية الخامس، ويستقبل خورفكان جاره دبا الحصن في الساحل الشرقي، ويلاقي رأس الخيمة ابن عمه مسافي في ديربي الإمارة في الوقت الذي يستقبل فيه العربي نظيره الذيد.

    الخطأ ممنوع

    يتعين على لاعبي العروبة (16 نقطة) وضيفه السماوي 17 نقطة تجنب الأخطاء اليوم عندما يلتقيان بملعب خليفة بن زايد بنادي العروبة ويسعى السماوي للحفاظ على صدارته والوصول الى النقطة 20 فيما يأمل العروبة الوصيف، لعرقلة السماوي والانقضاض على المقدمة.

    وتشهد صفوف العروبة عودة هداف المسابقة الأردني أحمد سمير بعد انتهاء عقوبة إيقافه، في الوقت الذي يأتي فيه بني ياس للساحل الشرقي للمرة الثانية على التوالي في اقل من أسبوع بعد ان حقق انتصارا غاليا على خورفكان.

    مصالحة

    يسعى لاعبو الفجيرة ومصفوت لمصالحة جماهيرهما بعد نزيف النقاط خلال الجولة الماضية بهزيمة مصفوت، وتعادل الفجيرة. يحاول مدرب مصفوت سليمان البلوشي إلحاق الهزيمة الأولى بفريق الفجيرة لكن الأخير سيدخل اللقاء بروح عالية بعد اجتماع رئيس النادي الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي باللاعبين الذين عاهدوه على العودة من مصفوت بالعلامة الكاملة.

    ويسعى الحمرية لتحقيق الفوز على اتحاد كلباء للانقضاض على المركز الثالث أو الوصافة وللحمرية 14 نقطة ولكلباء 15 نقطة وسيكون عنوان مباريات خورفكان مع الحصن والخيماوي مع مسافي التعويض بعد تلقيها 4 هزائم خلال الجولة الماضية، ويواجه العربي نظيره الذيد بمعنويات التعادل مع الفجيرة في الوقت الذي حقق فيه الذيد الفوز على مسافي.

    طباعة Email