الحلوى العُمانية تحفّز «الأحمر» قبل نهائي الأحلام

حرص الجمهور العماني على القدوم باكراً صباح أمس، للالتقاء بلاعبي الأحمر والتقاط الصور التذكارية قبل المواجهة في نهائي خليجي 23 اليوم أمام منتخبنا الوطني، وقدم أحمد ذياب الشبلي هدية للاعبين عبارة عن حلوى عمانية بنكهات خاصة. وأعرب الشبلي من ولاية صحار في عمان عن سعادته بالتواجد خلف الأحمر رفقة ابنه وبعض الأصدقاء.

مشيراً إلى أنه حرص على جلب الحلوى من عمان، وتقديمها للاعبين كونها هدية متواضعة قبل النهائي. وشهد بهو الفندق محل إقامة بعثة المنتخب العماني، تواجد أعداد كبيرة من العمانيين، الذين طالبوا لاعبي منتخب بلادهم بالفوز باللقب الخليجي.

حضور

وشهدت الأيام الماضية حضور عدد كبير من مشجعي أبناء السلطنة الذي جاءوا إلى دولة الكويت لمساندة منتخب بلادهم عن طريق السفر براً وجواً. وكانت كلمات التحفيز حاضرة في الأحاديث الدائرة بين جمهور الأحمر واللاعبين. وشهدت العديد من المعالم السياحية انتشار جمهور عمان، أبرزها سوق المباركية الشعبي.

من جهة أخرى، عقد الشيخ سالم الوهيبي رئيس اتحاد الكرة العماني، والدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد، اجتماع ودي مع الجهاز الفني واللاعبين، وحرص الوهيبي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل لقاء الأبيض في نهائي اليوم.

وتسود الثقة في معسكر المنتخب العماني الذي يؤمن بأن الفريق الذي تمكن من اجتياز كل العقبات والوصول إلى المباراة النهائية للعرس الخليجي يملك القدرة على التتويج باللقب في نهاية المشوار، وظهرت الثقة واضحة على ملامح أعضاء الوفد العماني المشارك في خليجي 23 بأن منتخبهم يملك القدرة على تحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

تعليقات

تعليقات