العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «تويتر» يُحفّز «الأبيض»

    Emirates' Ali Mabkhout (R) converts a penalty to give his team the lead during their 2017 Gulf Cup of Nations football match between UAE and Oman at the Sheikh Jaber al-Ahmad Stadium in Kuwait City on December 22, 2017. / AFP / GIUSEPPE CACACE

    أطلق مغردون من الشخصيات الرياضية المعروفة بالدولة والجمهور، التغريدات على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» لتحفيز منتخبنا الوطني لكرة القدم قبل مواجهته المرتقبة اليوم أمام نظيره العماني في نهائي كأس الخليج بالكويت.

    وحرص المغردون على بث الحماسة في لاعبي الأبيض، ومطالبتهم بإسعاد الوطن، بينما دعا البعض الآخر إلى الحذر من بعض الدعوات التي أطلقها مغرضون بغية إفساد العلاقة الأخوية بين الإمارات وشقيقتها عمان.

    الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس نادي عجمان، غرد على «تويتر» قائلاً: «مبروك لمنتخبنا الوطني وصوله إلى نهائي خليجي23، وتمنياتنا للمنتخب الفوز بكأس الخليج بإذن الله منصور يا الأبيض»، وغرد رجل الأعمال خلف الحبتور قائلاً: «أحيي أولادنا في منتخبنا الوطني على آدائهم الممتاز وأتمنى لهم التوفيق في النهائي».

    بينما غرد الشاعر حسان العبيدلي: «الكل رابح، الكل رابح دامنا إخوان، ما بيننا رابح وخسران، عمان في قلب الإمارات، وحتى الإماراتي مع عمان، أخوة نعم في كل الأحوال، ما نختلف لو كان ما كان»، وكتب الإعلامي علي سعيد الكعبي، قائلاً: «بعض المواعيد لا تقبل التأجيل ومنها إسعاد وطن، بالتوفيق لمنتخبنا الليلة»، وغرد حميد الظاهري: «دامك إماراتي وبالمجد مشهور ما تصعب الأحلام والعزم باسك خذ من عيون الشمس، يا منتخب نور دام النجوم البيض تلبس لباسك».

    وغرد هلالي إماراتي قائلاً: «لا يوجد خاسر بيننا يوم الجمعة مهما كانت النتيجة كلنا فائزين عمان والإمارات منذ القدم بني عم وإخوان».

    وقال الإعلامي حامد الحارثي: «الأهم من التأهل للنهائي هي الأسماء الجديدة التي بدأت مسيرتها مع المنتخب في هذه البطولة، بداية موفقة لحقبة زاكيروني مع الأبيض».

    وغرد مبارك البريكي قائلا: «مبروك الوصول لنهائي العرس الخليجي، ننتظر الكأس لنهديها لشيوخنا وشعبنا الوفي، شكراً لكل من ساهم في وصول منتخبنا لهذه المرحلة، فالكم الكاس يا الأبيض».

    طباعة Email