العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    المحرزي: مسافي سيستعيد نغمة الانتصارات أمام الخيماوي

    ■ مسافي يأمل مصالحة جماهيره | البيان

    أكد سعيد حمود المحرزي رئيس مجلس إدارة نادي مسافي أن فريق الكرة يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات في مباراة الديربي أمام رأس الخيمة، بعد غد، في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، مشيراً إلى أن الفريق تعرض إلى هزيمة غير متوقعة أمام الذيد رغم أنه كان الطرف الأفضل في اللقاء خصوصاً في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة كبيرة من لاعبي الفريق على مجريات اللقاء، وقال: استطعنا العودة بهدفين لكن الزمن لم يسعفنا في إدراك التعادل لنخسر ثلاث نقاط كنا في أشد الحاجة لها، وأدعو اللاعبين إلى التعويض أمام الخيماوي ليسعدوا جماهيرهم بالثلاث نقاط.

    وأشار المحرزي إلى أنهم في مجلس الإدارة اجتمعوا باللاعبين عقب مباراة الذيد وأخرجوهم من الحالة المعنوية السيئة، التي كانوا عليها وتعاهد اللاعبون على العودة من ملعب رأس الخيمة بنقاط المباراة، وسيقوم المدرب بفود بتصحيح الأخطاء.

    وبالنسبة لموقف المحترفين الأجانب السنغالي يالي جوني والبوركيني علي رابو أكد المحرزي أنهما سيكونان متواجدين خلال لقاء الخيماوي، وسيتم تقييم اللاعبين مع المدرب بعد المباراة.

    وأشاد المحرزي بخبرات فهد فريش ومحمد عبد الرحمن اللذين تم ضمهما لصفوف الفريق مؤخراً، مؤكداً أنهما سيشاركان أمام رأس الخيمة.

    من جانبه أكد فهد فريش بأنه سعيد بالانضمام لفريق مسافي العريق، مشيراً إلى أنه سيقوم بتسخير كل خبراته وإمكاناته لفريقه الجديد، معرباً عن أمله في أن ينجح في تثبيت أقدامه مع الفريق وأن يكون عند حسن ظن إدارة النادي.

     

    طباعة Email