العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «اللوبي الخليجي» في ضيافة القادسية

    تصوير عبدالله المطروشي

    استضاف نادي القادسية في دولة الكويت مساء أول من أمس عدداً من الإعلاميين والرياضيين المتواجدين في خليجي 23 وفي مقدمتهم فريق برنامج «اللوبي الخليجي» الذي يعرض عبر قناة ATV وضم الفريق: أحمد الحوري مدير التحرير للشؤون الرياضية في صحيفة «البيان» وأحمد راضي نجم الكرة العراقية السابق، والإعلامي أحمد الفضلي وعبدالرضا عباس حارس منتخب الكويت في العصر الذهبي.

    وأحمد عبداللطيف معد البرنامج. ورحب حسن أبوحسن أمين السر العام في النادي بزوار القادسية أحد أعرق الأندية في دولة الكويت بحضور رضا معرفي رئيس المركز الإعلامي في النادي ورفاع الديحاني عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع الناشئين وأحمد الرمضان مدير المركز الإعلامي وعبدالحميد الشطي حارس مرمى القادسية ومنتخب الكويت سابقاً.

    وقام الزوار بجولة في أرجاء النادي والتعرف على ابرز الإنجازات التي حصدها القادسية التي وثقها بصف العديد من الكؤوس بين جنبات النادي التي أحرزها في البطولات على مستوى جميع الألعاب الرياضية، كما حضر الوفد الضيف جانباً من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم وتعرفوا في زيارة خاطفة للملعب الفرعي على طرق وأساليب التدريب المتبعة.

    وتجول الضيوف في المرافق الأخرى بالنادي منها «الديوانية» التي تعتبر ملتقى أبناء الرعيل الأول من الرياضيين، إضافة إلى مشاهدة الصور التذكارية والقديمة للعديد من اللاعبين الذين مثلوا الفريق ومنتخب الكويت وشاركوا في تحقيق الإنجازات للقادسية منذ سنوات.

    طباعة Email