الوحدة يكثف تحضيراته ويحدد موقفه من إعارة المنصوري اليوم

■ من تدريبات الوحدة | البيان

يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، تحضيراته استعداداً للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام الجزيرة، الاثنين المقبل، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من دوري الخليج العربي، ويسعى الجهاز الفني لـ «العنابي»، بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب.

والذي مدد تعاقده مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل، إلى تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمباراة التي تعد في غاية الأهمية بالنسبة لـ «أصحاب السعادة»، إذ يدرك الفريق أنه لا بديل عن حصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على قمة دوري الخليج العربي، وتضييق الفارق مع الوصل والعين، متصدري جدول الترتيب.

ورغم أن الوحدة سيفتقد في مباراة الجزيرة اثنين من أهم لاعبيه، هما مراد باتناو سلطان الغافري، إلا أن الجهاز الفني يملك البدائل المناسبة، خاصة بعد تألق اللاعب أحمد العكبري في مباراة العين الأخيرة، وتسجيله هدفاً وصناعة الآخر.

طلبات

من ناحية أخرى، تحدد اليوم شركة كرة القدم بنادي الوحدة، موقفها من طلبات التعاقد مع اللاعب سهيل المنصوري على سبيل الإعارة، وذلك بعدما طلبت 3 أندية، هي دبا الفجيرة والشارقة وعجمان، رغبتها في استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، إذ من المنتظر أن تعلن عن قرارها اليوم، سواء بالموافقة أو الرفض.

وإن كانت المؤشرات تتجه نحو الموافقة على إعارة اللاعب، وذلك بعد التشاور مع المدير الفني ريجيكامب، والذي تفيد المتابعات أنه لن يعارض انتقال اللاعب، في ظل عدم مشاركته أساسياً مع الفريق في المباريات منذ بداية الموسم.

تعليقات

تعليقات