العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الظفرة يختبر سلفا وجورجي في عجمان ويضم البلوشى

    ■ الميدا خلال مشاركته في مباريات الظفرة بالدوري | البيان

    يحل الظفرة ضيفاً مساء اليوم على فريق عجمان في مباراة ودية تأهباً لمواجهات الدور الثاني من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويختبر الظفرة خلال المباراة عدداً من اللاعبين الجدد الذين يرغب في التعاقد معهم بقيادة البرازيلي سلفا القادم من الدوري البلغاري الذي يشارك حالياً في تدريبات الفريق بجانب مواطنه جورجي القادم من الباطن السعودي، إضافة إلى الأوزبكي إيغور حال وصوله الدولة.

    وعلى صعيد متصل تعاقد الظفرة في أول صفقاته الشتوية مع المدافع إسماعيل البلوشي «28 عاماً» قادماً من شباب الأهلي دبي.

    والذي كان وقع عليه الاختيار من بين لاعبي دبي للانضمام إلى النادي الجديد بعد تألقه في دوري الدرجة الأولى. ويظهر في مباراة عجمان اليوم البرازيلي الميدا، الذي ظل غائباً لأكثر من شهرين بسبب الإصابة، وتحدد مباراة اليوم مصيره مع الظفرة الذي يرغب في الوقوف على مدى شفاؤه من الإصابة وإمكانية مشاركته في المرحلة المقبلة.

    وفي السياق أكدت مصادر إعلامية سعودية أن الاتحاد السعودي رفض طلب نادي الظفرة بإرسال البطاقة الدولية للاعب جورجي، الذي كان غادر السعودية هارباً من نادي الباطن لعدم التزام الأخير بمنحه مستحقاته، حسب إفادات اللاعب الذي تمسك بعدم رغبته في العودة لنادي الباطن.

    وأكد عن طريق وكيله أنه قام بفسخ تعاقده رسمياً عن طريق شكوى للاتحاد الدولي «فيفا». وزاد الرفض من تعقيدات إكمال التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيما يملك النادي فرصة إصدار بطاقة دولية عقب اكتمال فترة الشهر من الطلب، لكن هنالك تردد داخل نادي الظفرة من هذه الخطوة ليكون مصير جورجي الذي يشارك في لقاء اليوم غير واضح.

     

    طباعة Email