محاولات لتجهيز مسلم فايز

الجزيرة يفاوض الكاميروني سياني

الكاميروني سياني يقترب من اللعب للجزيرة | البيان

دخلت شركة الجزيرة لكرة القدم في مفاوضات خلال الأسبوع الماضي مع الكاميروني الدولي سيباستيان سياني لاعب وسط أوستند البلجيكي، حسبما أفادت صحيفة «فوتبول غرانت» البلجيكية، وأكدت الصحيفة على لسان اللاعب أنه تلقى عرضاً من نادي الجزيرة للانتقال إلى صفوفه خلال الانتقالات الشتوية، أبدى الأخير موافقته، ويبقى الأمر متعلقاً على موافقة نادي أوستند، لحسم مدة العقد والقيمة المالية.

وفي حال وصول المفاوضات إلى النهاية السعيدة مع سياني فسيعتبر مكسباً لـ«فخر أبوظبي» في خط الوسط، نظراً لخبراته الدولية الكبيرة مع المنتخب الكاميروني، ومشاركته في 22 مباراة دولية، وتأتي مشاركته مع أوستند البلجيكي لـ 145 مباراة سجل فيها 20 هدفاً، وسيكون بديلاً للفرنسي ديارا.

والذي أنهي علاقته مع النادي بالتراضي، وتكثف لجنة التعاقدات تكثف جهودها، للتعاقد مع محترف أجنبي على الأقل قبل إغلاق «الميركاتو الشتوي» 8 الجاري.

استعدادات

على جانب آخر واصل فريق الجزيرة الأول استعداداته لمباراة الديربي المؤجلة مع الوحدة 8 الجاري، وخضع اللاعبون تحت قيادة الهولندي تين كات مدرب الفريق لتدريبات استشفائية عقب العودة من الإجازة، التي منحت للاعبين لمدة يومين.

ويأتي على قمة أولويات الجهاز الفني تعافي المدافع مسلم فايز من الإصابة التي لحقت به في مونديال الأندية وتجهيزه قبل مباراة الديربي، التي ستحسم بشكل كبير منافسة فخر أبوظبي لرباعي المربع الذهبي الوصل والعين، الوحدة والنصر، ويستقر حالياً فخر أبوظبي في الترتيب الخامس بـ 16 نقطة، وتفصله 9 نقاط على المتصدرين الوصل والعين 25 نقطة.

الرباعي الدولي

وتأتي مشاركة الرباعي الدولي علي مبخوت، محمد فوزي، أحمد العطاس، فارس جمعة المشارك مع الأبيض في خليجي 23 ضعيفة للغاية، حيث يعاني محمد فوزي وفارس جمعة من الإصابة، ويتوقف الدفع بعلي مبخوت وأحمد العطاس على مدى جاهزيتهم للمباراة، وتخلصهم من إرهاق البطولة.

تعليقات

تعليقات