الزعيم يعود إلى تحضيراته استعداداً للإمبراطور

العيناوية يترقبون تمديد عقد عموري

تترقب جماهير العين أخباراً سعيدة خلال الأيام القليلة المقبلة تتعلق بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد على مستوى المواطنين والأجانب، مع بدء العد التنازلي لنهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لمواجهة الاستحقاقات والتحديات التي تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة، إذ يقاتل العين على عدد من الجبهات.

ويعتبر دوري الخليج العربي الهدف الأول للفريق الذي يتشارك فيه الصدارة مع الوصل، كما يأمل في المنافسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وعلى المستوى الخارجي ما زال لقب بطولة دوري أبطال آسيا حلماً يراود جمهور العين منذ أكثر من 14 عاماً بعد أن حصل عليه الزعيم أول مرة في وقت سابق من عام 2003 ولم يوفق في تكرار الإنجاز برغم وصوله مرتين إلى النهائي عامي 2005 و2016.

عقد

ويعتبر تمديد عقد صانع ألعاب الفريق عمر عبد الرحمن هو الهاجس الذي يشغل بال الجماهير العيناوية ويثير قلقها، خصوصاً بعد أن ذكرت أنباء دخول نادي الهلال السعودي على خط المفاوضات مع اللاعب الذي يعتبر أحد أفضل نجوم كرة القدم في آسيا، فيما أكد المدرب الكرواتي زوران ماميتش أن اللاعب سيجدد عقده مع الفريق عقب نهاية خليجي 23 المقامة حالياً بالكويت.

وألمح إلى حاجة الفريق لتدعيم صفوفه بعدد من العناصر في مركزي الوسط والدفاع، فيما برز اسم أحمد خليل مهاجم منتخبنا الوطني كأقوى المرشحين للانضمام لصفوف العين خلال الميركاتو الشتوي.

وأفادت مصادر وثيقة الصلة بأن المفاوضات قطعت شوطاً بعيداً بين الطرفين ولم يتبق إلا اللمسات الأخيرة، وربما تم الإعلان عن الصفقة عقب نهاية بطولة الخليج الحالية.

تحضيرات

من جهة أخرى، وبعد راحة سلبية استمرت لثلاثة أيام منحها المدرب للاعبين عقب نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدة في جولة ذهاب ربع نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، عاد العين إلى تحضيراته الميدانية وأدى مساء أمس حصة تدريبية تحت قيادة الكرواتي زوران في إطار استعداداته لمباراته المهمة المرتقبة أمام الوصل المقررة 12 الجاري باستاد زعبيل لحساب الجولة 12 من الدوري.

وهي المباراة التي يتطلع العين من خلالها لفك الارتباط مع الإمبراطور الذي يقاسمه القمة برصيد (25 نقطة)، مع أفضلية المواجهات المباشرة للأخير بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما في لقاء الذهاب بالدور الأول على ملعب استاد هزاع بن زايد.

تعليقات

تعليقات