الضنحاني:خيارات عديدة أمام كاميلي في تشكيلة دبا - البيان

الضنحاني:خيارات عديدة أمام كاميلي في تشكيلة دبا

أكد أحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة رضا إدارة النادي التام عن مستوى وأداء «النواخذة» في الموسم الحالي 2017-2018 وبالنتائج التي تحققت خلال العام المنصرم على كافة الصعد، لافتاً الى أن فريقه استعار قبل أيام اللاعب عبد الرحيم أهلي من الوحدة، وشارك مع الفريق أمام الجزيرة وأثبت وجوده خلال ظهوره الأول بشعار «النواخذة» وكان محط إشادة وتقدير من الجهاز الفني لدبا الفجيرة بقيادة المدرب، وسيكون أمام المدرب كاميلي العديد من الخيارات في المراكز المختلفة في الفترة المقبلة.

وأشاد الضنحاني في الوقت نفسه بظهور كافة اللاعبين ومحافظتهم على معدلات اللياقة الى جانب حضورهم الذهني خلال المباريات التي خاضوها حتى الآن، وكان آخرها أمام «فخر أبوظبي» ضمن مباريات ربع نهائي كأس الخليج العربي والتي فزنا فيها بثلاثية.

أداء

وامتدح الضنحاني الأداء الجيد الذي يقدمه أحمد راشد ( باتو) العائد للتألق، حيث اظهر إمكاناته الرائعة خلال مباريات كأس الخليج العربي، وتألق أمام الشارقة والجزيرة، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف في مباراتين.

وتابع: يجب استثمار الحالة المعنوية الحالية التي تسود «النواخذة» بشكل إيجابي في الجولات المقبلة، ونطلب من اللاعبين المزيد من الجهد بالمباريات.

بطاقة بارديلا

ونوه الضنحاني بأن انضمام المحترف البرازيلي الجديد رودولفو بارديلا يمثل إضافة للفريق، وقال: انتظم اللاعب مع زملائه بالتدريبات ونتمنى أن تصل بطاقة اللاعب من ناديه البرازيلي ليكون أحد خيارات كاميلي في المباريات المقبلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات