5 جوائز للإعلام في خليجي 23

كشف الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، أمس، عن جوائزه الإعلامية التي تتزامن مع دورات كأس الخليج والتي تتضمن خمس جوائز أعلن عنها سالم الحبسي رئيس الاتحاد، وذلك بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم بفندق الشيراتون مقر إقامة الوفود الإعلامية بخليجي 23 بالكويت.

وقد أعلن الاتحاد الخليجي عن الاستفتاء الإعلامي لاختيار تشكيلة المنتخب الخليجي الذهبي الذي تتضمن «11 لاعبا» يتم اختيارهم من ثلاث فئات «جماهير وإعلاميين وفنيين»..وتم الإعلان عن جوائز الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي التي تتضمن جائزة التفوق لأفضل اتحاد خليجي لكرة القدم الفئة الذهبية والفئة الفضية.

وكذلك جائزة المعلقين الأولى للمحترفين والثانية للشباب وهي الجائزة التي تحمل اسم المعلق محمد اللنجاوي بعد أن حملت الجائزة الأولى اسم المعلق خالد الحربان وتحمل الجائزة المقبلة اسم زاهي قدسي لخليجي 24 فيما أطلق سالم الحبسي اسم علي حميد على الجائزة التي ستقدم في خليجي 25 وتم في الحفل نفسه تكريم علي حميد المعلق الإماراتي بعد إعلان اعتزاله التعليق الخليجي.

وسيقيم الاتحاد الخليجي بالتعاون مع لجنة الإعلام لخليجي 23 يوم الخميس حفلاً للإعلان عن الفائزين بالجوائز والتشكيلة الذهبية. وشكر الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الدور الكبير الذي قامت به اللجنة الإعلامية لخليجي 23 برئاسة سطام السهلي.

تعليقات

تعليقات